رئيس الوفد الوطني: مطارات دول العدوان في مرمى النيران وإغلاقها أقرب الطرق لفك الحصار عن مطار صنعاء

رئيس الوفد الوطني: مطارات دول العدوان في مرمى النيران وإغلاقها أقرب الطرق لفك الحصار عن مطار صنعاء

أكد رئيس الوفد الوطني ” محمد عبدالسلام” اليوم الأحد ، أن مطارات دول العدوان في مرمى النيران وإغلاقها هو أقرب الطرق لفك الحصار عن مطار صنعاء الدولي.

وقال محمد عبدالسلام في تغريدة له” ‏بشأن جريمة إغلاق مطار صنعاء الدولي وتقاعس الأمم المتحدة عن فعل أي شيء، وتراجعها عن الجسر الجوي الطبي للأمراض المستعصية وما نجم جراء ذلك من مآس إنسانية، فقد وجب إفهام دول العدوان بأن مطاراتها في مرمى النيران، وأن إغلاقها أو إصابتها بشلل تام هو أقرب الطرق لفك الحصار عن مطار صنعاء.

كما حمل رئيس الوفد الوطني الأمم المتحدة مسؤولية وفاة الأمين العام لاتحاد القوى الشعبية الأستاذ المناضل محمد الرباعي التي كانت حالته المرضية تستدعي تلقي العلاج في الخارج، مضيفا “خاطبنا الأمم المتحدة مرارا بشأن حالة الأستاذ محمد الرباعي التي كانت تستدعي تلقي العلاج في الخارج وللأسف لم تحرك ساكنا خضوعا لرغبة مملكة العدوان باستمرار غلق مطار صنعاء الدولي، مؤكدا بالقول “هذا ما لا يمكن السكوت عليه إلى ما لا نهاية”.

وكان اتحاد القوى الشعبية قد نعى يوم أمس وفاة المناضل والهامة الوطنية محمد عبد الرحمن الرباعي الأمين العام للاتحاد – عضو المجلس الأعلى للاتحاد بعد معاناة طويلة مع المرض.

 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024