خمس عمليات هجومية وكسر سبعة زحوفات وتدمير خمس آليات خلال ال24 ساعة الماضية

خمس عمليات هجومية وكسر سبعة زحوفات وتدمير خمس آليات خلال ال24 ساعة الماضية

تمكن مجاهدو الجيش واللجان الشعبية خلال الساعات ال24 الماضية من تنفيذ خمس عمليات هجومية وكسر سبعة زحوفات للمنافقين وتدمير خمس آليات عسكرية في مختلف جبهات القتال.

وأكد مصدر عسكري أن العمليات العسكرية تركزت على مواقع وتحصينات المنافقين في مجازة الغربية بعسير وفي صبرين والخليفين وأسطر والسليلة بمديرية خب والشعف وفي حام بمديرية المتون بمحافظة الجوف وقد أدت العمليات إلى مقتل وجرح عشرات المنافقين واغتنام أسلحة.

وأضاف المصدر أن المجاهدين تمكنوا بعون الله من كسر سبعة زحوفات قبالة منفذ علب ومجازة الشرقية بمحور عسير وقبالة منفذ الخضراء وبالقرب من طيبة الأسم قبالة نجران، وشرق جبل النار قبالة جيزان وفي قيفة بمحافظة البيضاء وفي جبهة البرح بمحافظة تعز.

وأوضح المصدر أن المجاهدين دمروا خمس آليات عسكرية، ثلاث منها أثناء التصدي للمنافقين شرق جبل النار قبالة جيزان وآلتين في المهاشمة وصبرين بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف.

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية أطلقت عدد من صواريخ زلزال1 على تجمعات المنافقين قبالة السديس، كما أطلقت صاروخ آخر من نفس النوع على تجمع للمنافقين في منطقة الصوح بمحور نجران، مؤكدا أن القوة المدفعية استهدفت بصليات من القذائف تجمعات المنافقين في صحراء الأجاشر قبالة نجران وفي موقع العرعر في جيزان وفي الزاهر بمحافظة البيضاء محققة إصابات مباشرة خلفت قتلى وجرحى في صفوف العدو.

وحدة القناصة من جانبها قنصت 10 منافقين شرق الدود في محور جيزان.

 

*موقع أنصار الله

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2019