اتلاف 16طنا من المواد الغذائية الفاسدة التابعة لمنظمة الغذاء العالمي بريمة

اتلاف 16طنا من المواد الغذائية الفاسدة التابعة لمنظمة الغذاء العالمي بريمة

أتلفت السلطات المحلية والقضائية في محافظة ريمة 16طنا مِن المواد الغذائية الفاسدة التابعة لمنظمة الغذاء العالمي بمخزن الرباط مديرية الجبين.

وقد جرت عملية الإتلاف في العاصمة الجبين بمخزن الرباط بحضور وكيل المحافظة لشؤون الخدمات عبدالله الضبيبي ومعه عضو نيابة الجبين الابتدائية القاضي عرفات القباطي، ومدير عام الصناعة والتجارة بالمحافظة محمود أمين، ومدير عام مديرية الجبين ماجد أمين، وعدد من القيادات الأمنية والمشائخ وشخصيات اجتماعية.

وأوضح وكيل المحافظة عبد الله الضبيبي أن المواد التي أتلفت هي ما تم ضبطه منذ بداية شهر رمضان في عدد من مخازن المنظمة، مؤكدا أن عملية الإتلاف ستستمر في بقية مخازن الغذاء العالمي في مديريات المحافظة وأن هناك كميات أخرى كبيرة من المواد الفاسدة سيتم إتلافها.

وأكد أن عملية الإتلاف ستكون مستمرة وإحالة المتسببين بفساد هذه الكميات إلى النيابة العامة.

من جهته أشاد مدير عام الصناعة والتجارة محمود أمين بهذه الخطوة الناجحة التي اتخذتها وزارة الصناعة والتجارة في التوجيه بإتلاف هذه الكميات الفاسدة التابعة لمنظمة الغذاء العالمي بمحافظة ريمة مؤكدا أن عمليات الضبط لازالت مستمرة منذ شهر رمضان.

وقدع لاقت ملية الإتلاف ترحيبا شعبيا واسعا من قبل المواطنين الذين أكدوا أن منظمة الغذاء العالمي وعبر ممثليها في المحافظة كانت ولا تزال تتاجر بمعاناتهم مستخفة بدور قيادة السلطة المحلية بالمحافظة.

ودعا المواطنون قيادة السلطة المحلية بالمحافظة إلى مواصلة ضبط المتلاعبين والفاسدين الذين يعملون لصالح منظمة الغذاء العالمي بريمة.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024