اتلاف 68 طنا من المواد الغذائية الفاسدة التابعة لمنظمة الغذاء العالمي في ريمة

اتلاف 68 طنا من المواد الغذائية الفاسدة التابعة لمنظمة الغذاء العالمي في ريمة

أتلفت  السلطات المحلية والقضائية والصناعة والتجارة  في محافظة ريمة 68 طنا من المواد الغذائية والمعلبات المنتهية الصلاحية التابعة لمنظمة الغذاء العالمي بمنطقة علوجة بمديرية الجعفرية في محافظة ريمة.

وتمت عملية الإتلاف في مديرية الجعفرية بتوجيه من وزارة الصناعة والتجارة والسلطة المحلية والقضائية بالمحافظة بمخزن علوجة بالجعفرية بحضور  وكيل المحافظة لشؤون الخدمات عبدالله الضبيبي ومعه مدير عام الصناعة والتجارة بالمحافظة محمود أمين ، ومدير عام مديرية الجعفرية جميل روبع ،وعدد من القيادات الأمنية والمشائخ وشخصيات اجتماعية .

وأوضح وكيل المحافظة عبدالله الضبيبي أن المواد التي اتلفت هي ما تم ضبطه خلال  الشهر الماضي  في عددا من مخازن المنظمة ، مؤكدا أن عملية الاتلاف ستستمر في بقية مخازن الغذاء العالمي في مديريات المحافظة، مشيرا إلى أن هناك كميات أخرى كبيرة من المواد المنتهية سيتم اتلافها، مؤكدا أن عملية الاتلاف ستكون مستمرة  واحالة المتسببين بفساد هذه الكميات الى النيابة العامة.

 مدير عام الصناعة والتجارة محمود أمين أشاد  بهذه الخطوة الناجحة التي اتخذتها وزارة الصناعة والتجارة في التوجيه باتلاف هذه الكميات الفاسدة التابعة لمنظمة الغذاء العالمي بمحافظة ريمة مؤكدا أن عمليات الضبط لازالت مستمرة منذ الشهر الماضي.

عملية الاتلاف لاقت ترحيبا شعبيا واسعا من قبل المواطنين بدورهم أكدوا أن منظمة الغذاء العالمي وعبر ممثليها في المحافظة كانت ولا تزال تتاجر بمعاناتهم مستخفة بدور قيادة السلطة المحلية بالمحافظة، داعين قيادة السلطة  المحلية بالمحافظة بمواصلة ضبط المتلاعبين والفاسدين اللذين يعملون لصالح منظمة الغذاء العالمي بريمة.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024