اختتام فعاليات وأنشطة المراكز الصيفية بمحافظة الحديدة

اختتام فعاليات وأنشطة المراكز الصيفية بمحافظة الحديدة

نظمت اللجنة الإشرافية للمخيمات والمراكز الصيفية بمحافظة الحديدة حفلا ختاميا لفعاليات وأنشطة المراكز الصيفية  للعام الجاري ١٤٤٠هجرية ٢٠١٩م والتي أقيمت على مدى ٤٠ يوما.

وفي حفل الاختتام الذي حضره نائب وزير الكهرباء عبد الغني المداني أكد القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم أن المراكز الصيفية حققت نجاحا كبيرا في مختلف الفعاليات والأنشطة ، والغاية التي أقيمت من أجلها بمحافظة الحديدة رغم  استمرار التصعيد العسكري واختراق الهدنة الأممية  المتواصل من قبل قوى العدوان .

ونوه القائم بالأعمال بجهود القائمين والمشرفين على المراكز وخاصة المعلمين والمعلمات والمدربين الرياضيين والذي ساهم في إنجاحها وتحقيق الأهداف المنشودة منها في تحصين النشء والشباب من الثقافات الهدامة، رغم الأوضاع الإنسانية الصعبة التي تمر بها المحافظة.

وأشاد قحيم بالدعم الكبير التي حظيت به المراكز الصيفية من القيادة السياسية العليا واشرافها المباشر عليها حتى حققت النجاح و الأهداف المرجوة منها رغم الحملة الإعلامية التي شنها الإعلام المعادي ضد هذه المراكز ومحاولة تشويهها.

وفي الاختتام الذي حضره وكلاء المحافظة مجدي الحسني و عبد الجبار أحمد محمد وعلي قشر ومشرف المحافظة احمد البشري أكد عضو اللجنة الاشرافية على المراكز الصيفية بالحديدة حمود الوشلي أن المراكز  حققت الأهداف المرجوة منها في تحصين أبنائنا الطلاب والشباب من أي استغلال وأفكار هدامة، وبدلا من ذلك تم  إكسابهم العديد من العلوم القرآنية والثقافية والرياضية والتربوية وغيرها من الأنشطة المفيدة.

وأشار  إلى أن نجاح المراكز الصيفية في المحافظة لهذا العام يمثل انتصارا حقيقيا لأبناء المحافظة وللقيادة السياسية العليا وقيادة محافظة الحديدة وللقائمين عليها وللملتحقين بها.

تخلل الحفل الذي حضره مدراء عموم المكاتب التنفيذية و المديريات وأمناء عموم المحالس المحلية  وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالمحافظة العديد من الفقرات الشعرية والمسرحية والأناشيد المعبرة عن المناسبة .

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2019