أكثر من 527 قذيفة لقوى العدوان على منطقة كيلو16 خلال شهر يوليو

أكثر من 527 قذيفة لقوى العدوان على منطقة كيلو16 خلال شهر يوليو

استهدفت قوى العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقتهم المنافقين منطقة كيلو 16 في محافظة الحديدة بأكثر من 527 قذيفة خلال شهر يوليو المنصرم. 

مصدر أمني أوضح لموقع أنصار الله أن قوى العدوان واصلت خرقت اتفاق التهدئة في الحديدة بشكل يومي خلال شهر يوليو، مؤكدا أن عدد القذائف الصاروخية والمدفعية التي استهدف بها العدو منطقة كيلو 16 بلغت أكثر من 527 قذيفة، منها 263 قذيفة و79 صاروخا على قرية الزعفران والمناطق المجاورة لها، و173 قذيفة و12 صاروخا على قرية محل الشيخ والمناطق المجاورة لها.

وأكد المصدر أن القذائف الصاروخية والمدفعية  لقوى العدوان والمرتزقة خلفت أضرارا مادية جسيمة بمنازل المواطنين والممتلكات العامة والخاصة.

 

وكان متحدث القوات المسلحة العميد” يحيى سريع” أكد أن المحافظات اليمنية تعرضت خلال شهر يوليو لأكثر من 407 غارة وأن النصيب الأكبر من هذه الغارات شُنت على محافظة صعدة بأكثر من 200غارة ثم محافظة حجة بأكثر من 62 غارة إضافة إلى محافظات صنعاء والضالع وأمانة العاصمة والجوف وتعز وعمران ومأرب والبيضاء.

وأكد أن عدد الشهداء والجرحى بلغ خلال شهر يوليو المنصرم 98 شهيدا وجريحا ، بينهم 33 طفلا و 25 امرأة وأن عدد الشهداء من الأطفال 13 شهيد ومن النساء 21 شهيدة.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024