هجوم جوي على قاعدة الملك خالد بعسير وقصف صاروخي ومدفعي على تجمعات العدو ومرتزقته

هجوم جوي على قاعدة الملك خالد بعسير وقصف صاروخي ومدفعي على تجمعات العدو ومرتزقته

نفذ سلاح الجو المسير عمليات هجومية على قاعدة الملك خالد الجوية بقطاع عسير؛ واستهدف قصف صاروخي ومدفعي تجمعات ومواقع جيش العدو السعودي ومرتزقته ما أدى الى سقوط قتلى وجرحي في صفوفهم وتدمير آلياتهم خلال ال24 ساعة الماضية.

وقال مصدر عسكري إن سلاح الجو المسير استهدف بعدد من طائرات قاصف 2kمرابض الطائرات الحربية ومدارج الاقلاع والهبوط في قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط بمنطقة عسير.. مؤكداً أن الإصابة كانت دقيقة..مشيراً إلى أن هذا الاستهداف يأتي رداً على جرائم العدوان وحصاره المستمر على الشعب اليمني .

وأوضح المصدر أن القوة الصاروخية أطلقت 4 صواريخ من نوع زلزال1 وعدد من قذائف المدفعية على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في الصوح بنجران ومصرع وإصابة عدد منهم.

وأضاف المصدر أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية  تصدت زحفاً لمرتزقة الجيش السعودي في الكسارة بقطاع نجران، ما أسفر عن مصرع وإصابة عدد من المرتزقة وتدمير آلياتهم.

كما سقط العشرات من مرتزقة الجيش السعودي بين قتيل وجريح إثر انكسار زحفين لهم باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في الصوح قبالة نجران .

وأشار المصدر إلى أن الزحفين استمرا  12 ساعة بمشاركة الطيران الحربي والأباتشي والاستطلاعي دون تحقيق أي تقدم.

ونفذ مجاهدو الجيش واللجان الشعبية- بعون الله- عمليتين هجوميتين معاكستين أثناء زحف مرتزقة العدوان على الصوح وكبدوهم عدد من القتلى والجرحى، كما قتل وجرح عدد من المرتزقة إثر انفجار عبوة ناسفة في رشاحة، واستهدف القوة المدفعية تجمعات العدو في صحراء البقع محققة إصابات مباشرة؛ بحسب المصدر.

وفي جيزان أوضح المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا بفضل الله من تطهير عدة مواقع والسيطرة عليها قبالة قطاع الدائر خلال عملية هجومية واسعة كبدو المرتزقة فيها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، كما دمروا آلية لمرتزقة الجيش السعودي بعبوة ناسفة شرق الدود ومصرع من كان على متنها.

وقال المصدر إن القوة الصاروخية اطلقت صاروخَي زلزال1 وعدد من قذائف المدفعية على مواقع للخونة غرب جبل النار بحجة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، ودمرت آليتين ومصرع وجرح أعداد من الخونة أثناء التصدي لزحف واسع غرب جبل النار.

وأكد المصدر مصرع 8 من الخونة بعمليات قنص شرق مثلث عاهم وغرب جبل النار وشرق حيران، وقصفت المدفعية تجمعات للخونة وآلياتهم غرب حيران ومصرع وإصابة عدد منهم.

ولفت المصدر إلى مصرع وجرح عدد من الخونة بقصف مدفعي مكثف استهدف تجمعاتهم في جبهة وقز بمديرية المصلوب بالجوف، كما تم إعطاب آلية عسكرية للخونة بسلاح مناسب في جبهة القعيف بالظهرة بالمحافظة عينها، وسقط قتلى وجرحى من الخونة بانفجار عبوة ناسفة أثناء محاولتهم التسلل في مريس بالضالع.

وتشهد مختلف جبهات التصدي للغزو والاحتلال عمليات عسكرية متصاعدة لأبطال الجيش واللجان الشعبية يكبدون خلالها قوى العدوان خسائر بشرية ومادية جسيمة.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024