مئات الآلاف يملؤون ساحة باب اليمن في مسيرة بذكرى عاشوراء جددت الصمود والعزم على هزيمة قوى العدوان

مئات الآلاف يملؤون ساحة باب اليمن في مسيرة بذكرى عاشوراء جددت الصمود والعزم على هزيمة قوى العدوان

الحق نت :ابراهيم السراجي 

 

خرج أبناء صنعاء في مسيرة حاشدة شارك فيها مئات الآلاف اليوم السبت في ساحة باب اليمن وامتدادا الى شارع الزبيري بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام.

 

ومع اقتراب دخول العدوان شهره الثامن والحصار الذي يفرضه على اليمن جدد اليمنيون عزمهم على الصمود وتحدي العدوان وقوات الاحتلال حتى يحقق اهدافه.

 

وسطر المشاركون لوحة بشرية عظيمة ملأوا بها الساحة رغم كل الظروف معبرين عن ادانتهم للجرائم التي يرتكبها العدوان السعودي الامريكي بحق الاطفال والنساء على مدى ثمانية أشهر.

 

ورفع المشاركون في المسيرة لافتات تعبر عن ثبات موقف الشعب اليمني في مواجهة العدوان والحاق الهزيمة به ودعم أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في كل جبهات الشرف داخل الوطن وفي الحدود في مواجهة مباشرة مع العدو السعودي الذي يتكبد كل يوم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

 

وشهدت المسيرة حضورا متنوعا لكبار السن والشباب والفتيان وشاهدوا الفعاليات التي اقيمت بالتزامن مع المسيرة من اناشيد تناولت ملحمة استشهاد الامام الحسين عليه السلام في كربلاء.

 

كما استمع المشاركون في المسيرة عبر شاشة كبيرة لخطاب السيد عبدالملك الحوثي بهذه المناسبة والتي تناولت عدة جوانب حول المناسبة والعدوان السعودي على اليمن وموقف اليمنيين الصامد وتطلعه لالحاق الهزيمة بقوات الاحتلال.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024