السيد عبدالملك الحوثي بمناسبة عاشوراء:اليمنيون صمدوا في وجه العدوان وسيهزمون الغزاة ومرتزقتهم

السيد عبدالملك الحوثي بمناسبة عاشوراء:اليمنيون صمدوا في وجه العدوان وسيهزمون الغزاة ومرتزقتهم

الحق نت:محمد الوريث

 

أكد قائد ثورة الشعب اليمني سماحة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي أنه مهما طال أمد العدوان فإنه لن يكسر من عزم الشعب اليمني الذي يستمد هذا الصمود من وعيه بأهداف العدوان ،وأضاف السيد عبدالملك في خطاب متلفز ألقاه عصر اليوم بأن صمود الشعب اليمني كبد العدوان الكثير من الخسائر الفادحة على المستوى البشري والمادي حيث أسقطت الطائرات و دمرت المئات من العربات العسكرية  وأغرقت البارجات وعلاوة على ذلك فقد قتل الكثير من المعتدين ، واضاف السيد بأن هذا الصمود خيب آمال العدوان في اليمن بشكل كبير  .

 

وخاطب السيد عبدالملك الجموع الغفيرة من ابناء الشعب اليمني المحتشدين في ميدان باب اليمن بالعاصمة صنعاء احياءاً لذكرى عاشوراء في العاشر من محرم من العام 1437 هـ. وقال السيد لن نتوانى في مواجهة الغزاة المجرمين مؤكداً بأن نهج " هيهات منا الذلة" الذي يستلهمه اليمنيون في معركتهم المقدسة اليوم دفاعاً عن الأرض والعرض هذا وقد هتفت الجماهير المحتشدة بشعار هيهات منا الذلة بصوت واحد ،واضاف السيد عبدالملك بأن المسألة غير قابلة للمساومة فأما حرية او استعباد مهما كلف من تضحيات.

 

واشار سماحة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بأن انظمة العمالة والخيانة جعلت من نفسها أداة قذرة لخدمة العدوان اليزيدي الإجرامي المتمثل في هذا العصر بأمريكا واسرائيل، مؤكداً انه في ظل بلدان مكشوفة كبلدان المنطقة فأن أي صاحب مال ومنال يمكنه ضالته لاستهداف هذه الأمة.

وقال السيد بأن الامريكي جاء من آخر الدنيا إلى هذه الساحة مستعمراً وغازياً وناشراً للفتن ومصادراً لاستقلال الدول وثروات ابنائها، كما قام بإنشاء الكيان الصهيوني الغاصب في قلب المنطقة مقتطع جزء عزيز من الارض العربية.

 

واضاف السيد عبدالملك الحوثي "نستذكر مأساة الأمة من واقعة عاشوراء التي لم تكن حدثا عابرا، فليس من الصدفة ما تعانيه الأمة من شتات وطغيان واجرام من داخلها على يد انظمة العمالة"، معتبراً ان الواقع الاسوأ في الدنيا هو ما تعانيه الامة الاسلامية وخصوصا في المنطقة العربية، فمنطقتنا أصبحت ساحة مكشوفة يدخلها من يريد أن يعبث بها.

واشار السيد الحوثي إلى ان الأميركي صار يتحكم بمنطقتنا والاسرائيلي أصبح يمارس أبشع الجرائم بحق الشعب الفلسطيني، فالغالب في واقع الأمة الاسلامية هو غياب المشروع والهدف، واكد أنه من حقنا وواجبنا البحث عن أسباب الواقع المرير للأمة وتشخيص الداء وعلاجه.

 

واكد السيد بان غياب المشروع والهدف والبديل عن الحق اليوم أصبح المال والأهواء هو ما تسبب في هذا الوضع ولو ان الأمة تسير في النهج الصحيح وفق تعاليم الله والقرآن لكانت ارتقت ، وان الحل يبدأ اليوم من تشخيص الداء واسبابه ،واضاف السيد بأن الواقع المرير للامة ليس وليد اللحظة ولكنه امتداد للماضي ونتاج له ومن هنا نتطلع إلى التاريخ كما نقله كل المؤرخون وليس من زاوية مذهبية. واكد سماحته بأن ما يحدث اليوم في المنطقة سبق ان حدث في ما مضى من استباحة لصفوة المسلمين ومقدسات الأمة . وان كل هذا ليس حالة جديدة وانما تراكم للانحراف الخطير في المبادئ الدينية والنفوس وتحويل الإسلام إلى نماذج زائفة من قبل المجرمين.

 

واضاف سماحة السيد عبدالملك بأن الوجود التكفيري اليوم هو امتداد للماضي ايضا ، وان الجماعات التكفيرية طيعة بيد المفسدين وتستخدمها أمريكا لضرب شعوب المنطقة ، مؤكداً ان ما يقوم به النظام السعودي من جرائم وقتل للاطفال والنساء يأتي بمشاركة امريكية وإشراف مباشر من الكيان الصهيوني

وكشف السيد بأن النظام السعودي بالتعاون مع المرتزقة العدوان يقومون بخطف مواطنين من اجل تسليمهم للعدوان السعودي بعد ان واجه خسائر كبيرة ووقع منه العديد من الاسرى مؤكداً في ختام كلمته بأنه مهما بلغ حجم العدوان فأن القضية الفلسطينية ستبقى على رأس اولويات الشعب اليمني ، كما اشار سماحته على ضرورة التفاهم بين جميع المكونات السياسية اليمنية واشاد سماحته بجهود التعبئة مؤكداً على أهميتها وضرورة استمرارها على مختلف الجبهات العلمائية والاعلامية والأمنية والعسكرية ، ودعا السيد إلى رفد الخيارات الاستراتيجية مؤكداً على اهمية دور القبائل في ذلك .

هذا وقد احتشد عشرات الآلاف من ابناء الشعب اليمني اليوم في ساحة باب اليمن بالعاصمة صنعاء لإحياء ذكرى عاشوراء وتأكيد الصمود في وجه العدوان الغاشم .

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024