مقتل الحارس الشخصي للملك سلمان في ظروف غامضة

مقتل الحارس الشخصي للملك سلمان في ظروف غامضة

كشفت وسائل إعلام سعودية، اليوم الأحد، عن مقتل اللواء عبد العزيز الفغم الحارس الشخصي للملك سلمان بن عبد العزيز.

وقالت قناة الإخبارية الرسمية السعودية اليوم الأحد إن الحارس الشخصي للعاهل السعودي الملك سلمان قُتل بإطلاق نار إثر خلاف شخصي، مشيرة إلى أن عملية القتل تمت في مدينة جدة المطلة على البحر الأحمر.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة أنه عندما كان اللواء الفغم في زيارة لصديقه تركي بن عبدالعزيز السبتي بمنزله بحي الشاطئ بمحافظة جدة ليل السبت ”دخل عليهما صديق لهما يدعي ممدوح بن مشعل آل علي.

وبحسب رواية النظام أنه ”وأثناء الحديث تطور النقاش بين اللواء عبدالعزيز الفغم وممدوح آل علي فخرج الأخير من المنزل، وعاد وبحوزته سلاح ناري وأطلق النار على الفغم، ما أدى إلى إصابته واثنين من الموجودين في المنزل، هما شقيق صاحب المنزل، وأحد العاملين من الجنسية الفلبينية“، مضيفة أن الفغم توفي بعد أن نقل إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة.

وشكك متابعون في رواية وفاة اللواء الفغم، وتساءل بعضهم عن سبب وجود قوات الأمن خارج المنزل وقت الحادثة، وعن قتل الجاني مباشرة لإغلاق الملف، حسب قولهم.

وأكد ابن شقيق اللواء الفغم بداح الفغم عبر تويتر خبر مقتل عمه.

وقد عُرف اللواء عبد العزيز الفغم بقربه الشديد من الملك سلمان وحمايته في كثير من المواقف، كما أنه  كان أيضا حارسا شخصيا للملك عبد الله بن عبد العزيز.

وعلق المغرد السعودي "​مجتهد​" على مقتل الحارس الشخصي للملك السعودي، كاشفا أن "الفغم كان في القصر وقت الحادث وليس مع صديق، وولي العهد السعودي الأمير ​محمد بن سلمان​ يعتبر الفغم من الحرس القديم الذي يوالي ​آل سعود​ عموما ولا يثق بإخلاصه له شخصيا ودد أكثر من مرة رغبته في إبعاده".

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024