مسيرة جماهيرية حاشدة بمدينة ذمار مباركةً لعملية “نصر من الله” وإعلانا للنفير العام

مسيرة جماهيرية حاشدة بمدينة ذمار مباركةً لعملية “نصر من الله” وإعلانا للنفير العام

خرج أبناء مدينة ذمار ،اليوم الأربعاء، في مسيرة جماهيرية حاشدة لمباركة انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات والتي أهمها عملية “نصر من الله” بمحور نجران وإعلانا للنفير العام صوب الجبهات.

وفي المسيرة التي انطلقت من ساحة الثورة وسط المدينة و جابت عدداً من شوارع المدينة، أشار مسئول أنصار الله بمحافظة ذمار الأستاذ فاضل الشرقي إلى الملاحم البطولية التي يصدرها المجاهدين في ساحات الوغى والتي تنكل بقوى العدوان.

ولفت الشرقي إلى عظمة الله ومنه على الشعب اليمني إذ أيده بالنصر والتمكين، مؤكداً الاستمرار في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي حتى تحقيق النصر.

ونوه إلى أهمية التفاعل في حملة التجنيد الواسعة بمحافظة ذمار لدعم المرابطين في جبهات القتال، داعياً الجميع الى تكثيف الجهود في تحشيد الشباب الى معسكرات التدريب وذلك للذود عن الارض والعرض.

من جانبه أشاد وكيل محافظة ذمار محسن هارون بتفاعل أبناء مدينة ذمار في دعم الجيش واللجان الشعبية وخروجهم المشرف المسيرات ولما يدعوهم الوطن اليه، مثمناً البطولات التي يحققها المجاهدين في جميع الجبهات.

وفي كلمة التلاحم القبلي بمحافظة ذمار القاها وكيل محافظة ذمار عباس علي العمدي رئيس مجلس التلاحم بالمحافظة، أكد فيها استمرار الصمود ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى يتحقق النصر المؤزر، داعياً الجميع الى نبذ الخلافات والثارات والتوجه الى العدو الحقيقي الذي يسعى لاستهداف الجميع.

وأكد البيان الختامي للمسيرة جهوزية أبناء مدينة ذمار الكاملة في الاستمرار بدعم الرجال المرابطين في جميع الجبهات بالمال والرجال، مباركاً العملية النوعية التي قام بها أبطال الجيش واللجان الشعبية بمحور نجران.

ودعا البيان قوى العدوان إلى الاستفادة من مبادرة الرئيس المشير مهدي المشاط التي تدعوا للسلام ووقف الحرب، وحث البيان الجميع بالتفاعل الجاد والمسؤول في دعم حملة التحشيد والتعبئة العامة للدفاع عن الأرض والعرض من كيد الأعداء.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024