أمانة العاصمة تعلن عن درع وجائزة لأفضل المشاركات المجتمعية بالمولد النبوي

أمانة العاصمة تعلن عن درع وجائزة لأفضل المشاركات المجتمعية بالمولد النبوي

أعلنت اللجنة التنفيذية للمولد النبوي بأمانة العاصمة عن تخصيص درع وجائزة فعالية ذكرى مولد الرسول الأعظم, لأفضل مشاركات ومساهمات مجتمعية في إحياء المولد النبوي للعام 1441هـ في الأمانة.

وأوضح رئيس اللجنة وكيل الأمانة المساعد عبدالوهاب شرف الدين، أن الدرع والجائزة ستمنح للمشاركات والمساهمات المتميزة والنوعية من المبادرات المجتمعية والطوعية والشبابية.

وبيَن أنه سيتم تقييم واختيار المشاركات والمساهمات المجتمعية بإشراف اللجنة التنفيذية للمولد بالأمانة, ووفقا لمعايير فنية تعتمد على التميز والأهمية ومستوى التأثير في تعزيز الارتباط بالرسول صلى الله عليه وآله وسلم والتمسك بنهجه وسيرته العطرة.

وأشار إلى أن مجالات التنافس على الدرع والجائزة تشمل الفعاليات والأنشطة الهادفة إلى تعزيز الوعي العام بأهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي والاقتداء برسول الله، إلى جانب المشاركات التي تسهم في رفع مستوى الوعي بعدد من القضايا كالحفاظ على النظافة والبيئة والأشجار وتحسين مظهر العاصمة.

ولفت شرف الدين إلى أن هذه الجائزة التنافسية تأتي في إطار برامج الفعاليات التي تقيمها أمانة العاصمة بكافة قطاعاتها ومكاتبها ومديرياتها، للاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

وحث كافة الأطر النشطة اجتماعياً وثقافياً وإنسانياً والنقابات والمبادرات ومنظمات المجتمع والقطاع الخاص إلى المشاركة بفاعليه في الاحتفال بالمولد النبوي، والإسهام الإيجابي في التنافس لحصد المراتب الأولى بما يجسد حب وارتباط اليمنيين الوثيق بالرسول الأعظم.

 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2019