شهداء وجرحى بغارات جوية وقصف صاروخي على صعدة والحديدة وصنعاء

شهداء وجرحى بغارات جوية وقصف صاروخي على صعدة والحديدة وصنعاء

استشهد وأصيب عدد من المواطنين بينهم نساء وأطفال بغارات طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي على محافظة صعدة، فيما استمر الغزاة والمرتزقة في خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان الغاشم شن غارة على منزل مواطن في منطقة العشة بمديرية باقم بصعدة، ما أدى إلى استشهاد ضيفة علي سلمان فرحان، وحسين علي مهدي، وإصابة أربعة أشخاص بينهم طفلين حليمة عامر علي مهدي تسعة أشهر وخالد عامر علي مهدي ثلاث سنوات وعامر علي مهدي وصالح علي مهدي.

وأضاف المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على منطقة البقع، وغارتين على مديرية الظاهر ، فيما تعرضت قرى آهلة بالسكان بمديرية باقم الحدودية لقصف صاروخي ومدفعي سعودي.

وفي محافظة الحديدة .. واصل الغزاة والمرتزقة خرق اتفاق السويد وقصفوا بالمدفعية وبمختلف الأسلحة الرشاشة مدينة الدريهمي المحاصرة، وأطلقوا 15 قذيفة مدفعية وفتحوا نيران الرشاشات الثقيلة والمتوسطة على منطقتي الجاح والقرشية في مديرية بيت الفقيه؛ بحسب المصدر.

وأشار المصدر إلى أن المتورطين في الخيانة استهدفوا بـ 8 قذائف مدفعية قرية الشعب بمديرية حيس، فيما قامت جرافة عسكرية باستحداث تحصينات قتالية جنوب قرية الشرف في كيلو 16.

وذكر المصدر أن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي شن غارة على معسكر الفريجة بمديرية أرحب بمحافظة صنعاء، وغارة على مجازة بقطاع عسير.

وأدان المصدر استمرار العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي والمتورطين في الخيانة بخرق اتفاق وقف إطلاق النار في الحديدة و استهداف القرى المكتظة بالسكان بمختلف المحافظات في تعمد واضح لارتكاب الجرائم وسفك الدماء.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2019