هيئة التأمينات والمعاشات تدشن العمل بإدارتي خدمة الجمهوري واستقبال الشكاوي

هيئة التأمينات والمعاشات تدشن العمل بإدارتي خدمة الجمهوري واستقبال الشكاوي

دشنت الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات ، اليوم الأربعاء،  العمل بإدارتي خدمة الجمهور واستقبال الشكاوي.

وفي التدشين اطلع نائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات عبد الله المؤيد ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية سليم المغلس ورئيس الدائرة القانونية بمكتب الرئاسة الدكتور عبد الرحمن مرغم ورئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات ٳبراهيم الحيفي على دليل خدمات المؤمن عليهم والمتقاعدين والمستحقين من حيث نوع الخدمة وشروط الحصول عليها ومدة ٳنجازها.

وتعرفوا على طبيعة عمل إدارة خدمة الجمهور وتلقي الشكاوى من خلال استقبال معاملات وشكاوي المستهدفين والعمل على إنجازها وضمان وصول الخدمة لمستحقيها بسهولة ويسر، فضلا عن تسهيل عملية التواصل مع الجمهور مباشرة من خلال تخصيص رقم مجاني لاستقبال الشكاوي ورفعها للمختصين لمعالجتها وذلك عبر الرقم ” 8000123 “.

وأشاد نائب وزير الخدمة بالعمل التكاملي بهيئة التأمينات والمعاشات ترجمة لتوجيهات قيادة الدولة بمكافحة الفساد المالي والإداري بالمرافق والمؤسسات الحكومية والاهتمام بتقديم الخدمات للمواطنين وتسهيل وٳنجاز معاملاتهم.

وأكد حرص قيادة الوزارة على تقديم الدعم لكافة الوحدات بما يكفل تفعيل إدارة خدمة الجمهور وتمكينها من أداء عملها ومهاما على أكمل وجه.

من جانبه عبر نائب مدير مكتب الرئاسة عن سعادته لما لمسه من تفاعل جاد من قبل قيادة الهيئة مع توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى .. مؤكدا أهمية تفعيل خدمة الجمهور باعتبارها حلقة وصل بين الهيئة والمواطنين.

وعد تدشين العمل بإدارة خدمة الجمهور خطوة ايجابية باتجاه ٳنجاز الأعمال والمهام وكذا عاملا مساهما في الحد من الابتزاز والاختلالات.

بدوره عد رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات، تدشين العمل بإدارتي خدمة الجمهور واستقبال الشكاوى يأتي استجابة لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى بمكافحة الفساد.

ولفت إلى حرص الهيئة من خلال تفعيل إدارة خدمة الجمهور وإنشاء إدارة لاستقبال الشكاوي وكذا إعداد دليل الخدمات، على أن تقدم خدمات متكاملة للجمهور من الشريحة المتقاعدة المؤمن عليها.

وأكد الحيفي أن خدمة المواطن وتسهيل معاملته والتفاعل الإيجابي مع شكواه وسرعة ٳنجاز معاملته، أمر تحرص الهيئة على العمل به في إطار تحسين مستوى الأداء وتعزيز مبدأ الشفافية والمصداقية بين الهيئة والجمهور.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2019