وقفات قبيلة حاشدة في الحديدة منددة بجرائم وخروقات العدوان الغاشم (صور)

وقفات قبيلة حاشدة في الحديدة منددة بجرائم وخروقات العدوان الغاشم (صور)

نُظمت في عدد من مديريات محافظة الحديدة اليوم ، وقفات قبيلة حاشدة تنديدا باستمرار خروقات وجرائم العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم والخونة في المحافظة.

وأدان المشاركون في الوقفات ما يقوم به العدوان ومرتزقته من جرائم قتل وتدمير وإحراق لمنازل المواطنين وممتلكاتهم في مديرية الدريهمي ومنطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه.. مستنكرين الصمت الأممي إزاء هذه الجرائم البشعة.

واعد الحاضرون جرائم القتل اليومية التي يمارسها العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي بحق أبناء اليمن لا يمكن أن تسقط بالتقادم ولابد من تقديم هؤلاء المجرمون القتلة للعدالة لأخذ جزائهم الرادع و الأخذ بدماء الأبرياء الذين قتلهم العدوان عاجلا أم آجلا.

واستغرب المحتجون من الانتهاكات المستمرة لاتفاق استوكهولم من قبل مرتزقة العدوان في  الحديدة دون تحريك أي ساكن من قبل ما يسمى الأمم المتحدة الراعية لهذا الاتفاق وعلى مرمى حجر من فريقها الأممي المتواجد في المحافظة.

ودعا الحاضرون الأمم المتحدة والمجتمع الدولي لتحمل مسؤوليتهم والقيام بواجبهم بفك الحصار عن  مدينة الدريهمي والسماح لسفن المشتقات النفطية والدوائية بالدخول والنظر بعين الانسانية للمرضى المحاصرين نتيجة إغلاق مطار صنعاء.

وأشادوا بإنجازات الدفاعات الجوية التي تمكنت من التصدي لطيران العدوان وإسقاط العديد منها.. داعين إلى الاستمرار في الصمود ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024