زيارة وقافلة مقدمة من أبناء الجرشة في ذمار للمجاهدين المرابطين البيضاء

زيارة وقافلة مقدمة من أبناء الجرشة في ذمار للمجاهدين المرابطين البيضاء

زار وفد رسمي شعبي وقبلي من أبناء عزلة الجرشة في مديرية ميفعة عنس في محافظة ذمار الأبطال الثابتين من أبناء الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات البيضاء مصطحبين معهم قافلة شتوية غذائية وطبية.

وأكد مدير عام مديرية ميفعة عنس علي حسين هاشم الكبسي أن هذه الزيارة والقافلة تعبر عن التقدير والامتنان للمرابطين وأنها قليل بحقهم ولا تفي بما يستحقوه ناقلا إليهم كل تحايا أبناء الشعب اليمني.

وأشار حسين الصوفي مدير مكتب الشباب والرياضة في المحافظة إلى أن من يقدمون الدم والنفس في ميادين العزة هم الأكثر عطاءً والأعظم بذلا، وأن كل عطاء قليل في حقهم، مجدداً التأكيد على أن الشعب قيادة وقبائل سيستمرون في دعم وإسناد الأبطال ورفد كل جبهات المواجهة بالمال والرجال والسلاح.

من جانبهم ثمن الأبطال للوفد الزائر زيارتهم، وشكروا عطاءهم، وجددوا عهود الوفاء للقيادة والشعب، ورفعوا برسائل الثبات والصمود، متوعدين قوى الشر والاستكبار بمصير أسود وبالتنكيل والنكال وبدفنهم مع ترسانتهم بتراب اليمن الطاهر.

شارك في الزيارة وتقديم القافلة عدد من أعضاء المكاتب التنفيذية في المديرية والمجلس والإشرافي والمسؤول العسكري بالإضافة إلى مشائخ وأعيان المديرية.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2020