ضبط خلية إجرامية تابعة للعدوان لتنفيذ أعمال تخريبية في ذمار

ضبط خلية إجرامية تابعة للعدوان لتنفيذ أعمال تخريبية في ذمار

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط خلية إجرامية تابعة للعدوان، كان قد أوعز إليها القيام بأعمال تخريبية وإجرامية ونشر الفوضى وإقلاق السكينة العامة في محافظة ذمار.

وأوضحت وزارة الداخلية في بيان لها  أن ضبط هذه الخلية تم بعد رصد دقيق ومتابعة أمنية مستمرة.. مشيرة إلى أن فريقا أمنيا من إدارة أمن محافظة ذمار تحرك أمس إلى مديرية الحدأ منطقة المصاقرة لضبط العناصر الإجرامية وتم التنسيق مع الشخصيات الاجتماعية والقبلية في المنطقة لتسليم عناصر الخلية نفسها لرجال الأمن إلا أن تلك العناصر باشرت بإطلاق النار على الفريق الأمني ورفضت تسليم نفسها ما أدى إلى استشهد أحد أفراد الأمن وخطف آخر ثم قتله في نفس اليوم في منزل الخاطف وهو أحد أعضاء الخلية.

ولفتت الداخلية في بيانها  إلى أن إدارة أمن المحافظة أرسلت قوة أمنية لتعزيز الفريق الأول للتعامل مع المجرمين، وتم إلقاء القبض على عناصر الخلية ومداهمة أوكارها بالإضافة إلى ضبط مجموعة من الأسلحة والعتاد العسكري.. مؤكدة أنها والأجهزة الأمنية لن تألوا جهدا في الحفاظ على الأمن والاستقرار، وإفشال مخططات العدوان وأدواته.

وأعربت وزارة الداخلية عن التعازي والمواساة لأسرتي الشهيدين في هذه العملية الأمنية.. معبرة عن الشكر للشرفاء من أبناء المحافظة الذين ساهموا في إنجاح الحملة الأمنية.

وقد نشر الإعلام الأمني صور ومشاهد للأسلحة التي تم ضبطها خلال عملية المداهمة لأوكار الخلية الإجرامية.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2020