مشاهد إسقاط طائرة ” كارايال ” التجسسية بصاروخ أرض جو بالحديدة

مشاهد إسقاط طائرة ” كارايال ” التجسسية بصاروخ أرض جو بالحديدة

وزع الإعلام الحربي التابع للجيش واللجان الشعبية ، اليوم الثلاثاء،  مشاهد لإسقاط الطائرة التجسسية من طراز ” كارايال ” والتي أسقطت يوم أمس في منطقة الصليف في محافظة الحديدة.

وأظهرت المشاهد لحظة إطلاق صاروخ أرض جو باتجاه الطائرة وإصابتها بشكل مباشر ما أدى لسقوطها.. كما تضمنت المشاهد بقايا حطام الطائرة .

وخلال الـ24 ساعة الماضية تمكنت الدفاعات الجوية للجيش واللجان الشعبية من إسقاط ثلاث طائرات تجسسية ، الأولى من طراز  “كارايال”  وأسقطت في الحديدة، والثانية تجسسية من  (فانتوم ) في منطقة الطينة في مديرية حيران في حجة وهي تابعة للقوات السودانية، بالإضافة لإسقاط طائرة تجسسية أخرى في مديرية رازح في محافظة صعدة.

الجدير بالذكر أن الدفاعات الجوية للجيش واللجان الشعبية تمكنت من إسقاط ( 7 ) طائرات تجسسسية لقوى العدوان منذ بداية شهر ديسمبر الجاري حيث تم إسقاط طائرة في مربع الشبكة في نجران خلال الأسبوع المنصرم  و إسقاط  طائرتين قبالة جيزان وعسير في الرابع من ديسمبر، وتم إسقاط طائرة شرق جحفان في جيزان في الـ8 من ديسمبر ، وإسقاط طائرة أخرى شرق جبل العلم في جيزان.

 

وفي الـ 10 من ديسمبر تم إسقاط طائرة في منطقة الكسارة قبالة نجران، وفي اليوم التالي تم إسقاط طائرة تجسسية في مربع الصوح قبالة نجران.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024