وزير الدفاع: 2020 عام الدفاع الجوي والارتقاء بأسلحة توازع الردع

وزير الدفاع: 2020 عام الدفاع الجوي والارتقاء بأسلحة توازع الردع

أكد وزير الدفاع اللواء  الركن ” محمد ناصر العاطفي ” عام 2020 هو عام الدفاع الجوي وسيأتي اليوم الذي تصبح فيه سماء اليمن محرمة على طيران العدوان.

وزير الدفاع وخلال إزاحة الستار عن أربع منظومات دفاع جوية جديدة جدد التأكيد على أن عام 2020 هو عام الانتصارات العظيمة ، وهو عام التطوير والارتقاء بأسلحة توازن الردع الاستراتيجية.

من جانبه أشار رئيس حكومة الإنقاذ الدكتور عبد العزيز بن حبتور إلى أننا أمام تحول كبير في مسار العمليات العسكرية والتصنيع الحربي والنقلة النوعية في تطوير الدفاعات الجوية.. مؤكدا أن  ما عرض من منظومات جوية دفاعية يشعرنا بالفخر والاعتزاز، وسنواصل هذا المسير إلى النصر بإذن الله.

رئيس مجلس النواب يحيى الراعي بارك للجيش واللجان الشعبية انتصاراتهم التي اذهلت العالم، مضيفا : اليوم نرد على ادعاءات قوى العدوان بتدمير دفاعاتنا الجوية بعرض منظومات جديدة.

عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي أوضح أن معرض الشهيد المهرم للدفاعات الجوية يعبر عن تطلعات وطموح الشعب اليمني في حماية الجمهورية اليمنية

فيما أكد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد النعيمي أن معرض الدفاعات الجوية عنوان من عناوين ابداعات الشعب اليمني والثورة وقيادتها.

وقال عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي: نحن اليوم أقوى بإذن الله مما كنا عليه قبل خمس سنوات ونحيي جهود العاملين في تطوير الدفاعات الجوية.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2020