توقيع عقود مشاريع خدمية وتنموية في أمانة العاصمة بـ 895 مليون ريال

توقيع عقود مشاريع خدمية وتنموية في أمانة العاصمة بـ 895 مليون ريال

وُقع بأمانة العاصمة اليوم بحضور نائبي رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي وشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد ووزير الإدارة المحلية علي القيسي، على عقود مشاريع خدمية وتنموية بالأمانة تكلفتها 895 مليون ريال.

تضمنت العقود التي وقعها رئيس مجلس إدارة أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء أمين العاصمة حمود عُباد وممثلي مؤسسة الطرق والجسور ودائرة الأشغال العسكرية والوحدة التنفيذية لأمانة العاصمة، 18 مشروعاً في مجالات شق وترميم وتأهيل الطرق بالأمانة.

وأشاد مقبولي والجنيد والقيسي بالخطوات الحثيثة لمجلس إدارة شؤون أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء في تنفيذ المشاريع التنموية والخدمية في الأمانة ومحافظة صنعاء والتي ستنعكس إيجاباً على الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكدوا أن المشاريع التنموية والخدمية ثمرة من ثمار برنامج التعافي والإنعاش الاقتصادي في إطار الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

فيما أشار عُباد إلى أن هذه المشاريع تأتي ضمن القائمة التي تم إقرارها مسبقاً من مجلس إدارة شؤون أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء لتحسين الخدمات للمواطنين .. مثمناً جهود نائبي رئيس الوزراء في تذليل الصعوبات التي تواجه سير تنفيذ المشاريع.

وخلال التوقيع بحضور رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية لمحلي الأمانة حمود النقيب أشار وكيل الأمانة المساعد لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي، أن مشاريع ترميم الطرقات حظيت بأولوية في ظل الحاجة الملحة لأعمال الترميم جراء استمرار العدوان والحصار.

وبين أنه سيتم خلال الاسبوع القادم توقيع مشاريع طرق بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء بتكلفة 450 مليون ريال .

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2020