المحكمة الجزائية في صعدة تعقد جلسة ثالثة لمحاكمة المتهمين باستهداف حافلة طلاب ضحيان

المحكمة الجزائية في صعدة تعقد جلسة ثالثة لمحاكمة المتهمين باستهداف حافلة طلاب ضحيان

عقدت المحكمة الجزائية الابتدائية في محافظة صعدة اليوم الأربعاء، جلستها الثالثة لمحاكمة 61 متهما بجريمة استهداف حافلة الطلاب بسوق ضحيان والتي راح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى.

 وفي الجلسة المنعقدة برئاسة رئيس المحكمة القاضي رياض الرزامي وحضور رئيس النيابة العامة القاضي إبراهيم جاحز، قدمت النيابة ما يفيد بالنشر عن المتهمين في هذه القضية بصحيفة الثورة الرسمية أولهم المدعو دونالد جون ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، وآخرهم المدعو حميد حسين فايد مجلي.

 وأقرت المحكمة بحضور وكيل النيابة الجزائية القاضي محمد زبارة ومحامي أولياء دم المجني عليهم، منح النيابة فرصة أخرى لإعلان أولياء دم المجني عليهم إعلانا صحيحا للتقدم بدعواهم بالحق الشخصي وإحضار أحكام حصر الورثة والوكالة الشرعية والتأجيل إلى جلسة الـ 18 من مارس القادم لاستكمال إجراءات المحاكمة وفقا للقانون.

 وكانت النيابة العامة أعلنت عن انتهاء التحقيق بقضية واقعة استهداف حافلة طلاب ضحيان في الـ 7 من أغسطس الماضي .. مبينة أن أداة الجريمة كانت قنبلة ذكية نوع (mk82) والشركة المصنعة لها “جيزال ديناميكس الأمريكية” من منظومة سلاح القوات الأمريكية، تم إطلاقها من طائرة تابعة لتحالف دول العدوان على اليمن بقيادة السعودية.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2020