قبائل وصاب السافل تؤكد الاستمرار في التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال

قبائل وصاب السافل تؤكد الاستمرار في التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال

نظمت قبائل مخلاف الأجرف وعزل بني غليس وبني حسام والأثبوت والشعاور والقراقرة بمديرية وصاب السافل بذمار اليوم لقاء قبلي مسلح لمباركة الانتصارات النوعية للجيش واللجان الشعبية ورفد الجبهات .

وفي اللقاء الذي شارك فيها عدد من أعضاء السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية بالمديرية، أشار مدير المديرية فؤاد أحمد القديمي إلى أن هذا اللقاء يأتي تأكيداً على موقف أبناء وصاب السافل الثابت مع الوطن ومساندتهم للجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

وأكد أهمية تضافر جهود الجميع في استمرار التحشيد وتعزيز صمود الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر ..مشيدا بالانتصارات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات .

فيما حيا مسؤول أنصار الله بالمدير المديرية صادق التينة بالإنجازات العسكرية والأمنية والتصنيع الحربي .. مؤكدا أهمية التحرك الجاد وتعزيز هذه الانتصارات من خلال رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم.

وأكد بيان صادر عن اللقاء وقوف أبناء وصاب السافل إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ..مشيرا إلى أهمية التمسك بالهوية الإيمانية وتجسيدها في واقع العمل الجهادي .

وبارك اللقاء العمليات العسكرية والأمنية لأبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات البطولة والكرامة .

إلى ذلك ناقش اجتماع موسع في مخلاف الأجرف وعزل بني غليس وبني حسام والشعاور والأثبوت والقراقرة آلية تنفيذ وإنجاح حملة البنيان المرصوص للتحشيد ورفد الجبهات.

واستعرض الاجتماع الذي حضره مدير المديرية فؤاد القديمي ومسؤول أنصار الله صادق التينه وأعضاء لجنة الحشد ، دور الشخصيات الاجتماعية والخطباء والأعيان في تنفيذ خطة حملة التحشيد ورفد الجبهات والإعداد لقافلة دعما للمرابطين في مواقع الثبات والصمود .

حضر الاجتماع مدير أمن المديرية المقدم ضيف الله الخطيب وعدد من القيادات الرسمية والإشرافية بالمديرية .

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024