قيادة هيئة الزكاة تزور مستشفى إسناد ومركز الصحة النفسية ودار الأمل بصنعاء

قيادة هيئة الزكاة تزور مستشفى إسناد ومركز الصحة النفسية ودار الأمل بصنعاء

اطلع رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان ومعه وكيل الهيئة علي السقاف اليوم الاثنين، على الخدمات بمستشفى إسناد للطب النفسي ومركز الرعاية الصحية والنفسية ومركز دار الأمل للفتيات بأمانة العاصمة.

 كما اطلع أبو نشطان والسقاف ومسؤول التفقد والتقييم بمؤسسة يمن ثبات التنموية يحيى القحوم ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية بالأمانة ناصر الكاهلي، على أحوال المرضى والعاملين بمستشفى إسناد للطب النفسي وقدموا لهم هدايا ومبالغ مالية.

 واستمعوا إلى شرح من مدير المستشفى الدكتور سيف الورفي عن الخدمات التي تقدم للمرضى النفسيين والاحتياجات والمتطلبات الضرورية للمستشفى.

 وخلال الزيارة أوضح رئيس الهيئة العامة للزكاة، أن الهيئة تعتزم تنفيذ مشروع دعم مستشفى إسناد للطب النفسي بالأثاث والتمديدات الخاصة بمياه الشرب والثلاجات للمرضى كمرحلة أولى في إطار برنامج ترسيخ الهوية الإيمانية.

 وثمن أبو نشطان، جهود قيادة وكوادر المستشفى، وما يقدموه من خدمات لهذه الشريحة التي تستحق الدعم والتشجيع من الجهات الرسمية والخاصة.

 فيما أشار وكيل هيئة الزكاة إلى أن من أولويات الهيئة الاهتمام بهذه الشريحة .. مشيدا بالخدمات الصحية التي يقدمها الأطباء والصحيين بالمستشفى .

 بدوره ثمن مسؤول التفقد والتقييم بمؤسسة يمن ثبات التنموية، دور الهيئة العامة للزكاة بالتعاون مع مؤسسة يمن ثبات، في تنفيذ المشاريع الضرورية ودعم مستشفى إسناد.

 كما أطلع رئيس ووكيل هيئة الزكاة على أحوال المرضى في مركز الرعاية الصحية والنفسية والنزيلات بدار الأمل للفتيات والخدمات المقدمة لهن.

 واستمعا من القائمين على المركز والدار إلى إيضاح حول الخدمات واحتياجاتهما الضرورية للاستمرار في تقديم الخدمات.

 وخلال الزيارة قدم أبو نشطان والسقاف، هدايا عينية ونقدية للمرضى والعاملين بالمركز والنزيلات والعاملات بالدار.

 وأكدت قيادة هيئة الزكاة، الحرص على توفير الاحتياجات الضرورة لمركز الرعاية الصحية والنفسية ودار الأمل للفتيات بأمانة العاصمة.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2020