في إطار الدعم والمساندة.. صعدة تسير قافلتين للجبهات

في إطار الدعم والمساندة.. صعدة تسير قافلتين للجبهات

قدمت أسرة الشهيد إسماعيل حسن النجم في مديرية ساقين بصعدة، اليوم الخميس، قافلة غذائية لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات القتال.

أسرة الشهيد أكدت أن القافلة رسالة لقوى العدوان بصمود اليمنيين مهما ارتكب من جرائم حرب وإبادة جماعية ومجازر بحق الإنسانية فالشعب اليمني لم تزده فظاعة جرائم العدوان إلا قوة وصلابة وبأسا وصمودا.

 وأشادت  بنجاحات سلاح الجو المسير والقوة الصاروخية في ضرب عصب الاقتصاد السعودي.. مثمنة التضحيات الكبيرة لأبطال الجيش واللجان الشعبية في كافة الجبهات.

وفي سياق متصل سير أبناء وقبائل الأهنوم من مديريتي شهارة والمدان الساكنين بمحافظة صعدة قافلة غذائية متنوعة باسم ” قافلة الشهيد القائد ”  لأبطال الجيش واللجان الشعبية وذلك بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد .

 وخلال تسيير القافلة التي حضرها مستشار المحافظة صالح شرمة وعدد من المشائخ .. أكد وكيل المحافظة للشؤون الفنية عباس عامر على أهمية استمرار تسيير قوافل الدعم والإمداد للجيش واللجان الشعبية.

 وأشاد بالمواقف المشرفة والتضحيات التي يقدمها أبناء الأهنوم ورفدهم لمختلف الجبهات بالمال والرجال ..لافتاً إلى أهمية بذل مزيد من الجهود في الحشد والتعبئة لرفد الجبهات.

 وأكد أبناء الأهنوم أن القافلة أقل ما يمكن تقديمه لمن يقدمون أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2020