قافلة مالية وغذائية من أبناء مديرية صعدة للمرابطين في الجبهات

قافلة مالية وغذائية من أبناء مديرية صعدة للمرابطين في الجبهات

استمراراً للعطاء والكرم في مواجهة العدوان الغاشم ، سير أبناء مديرية صعدة اليوم السبت قافلة غذائية ومالية للمجاهدين المرابطين في جبهات العزة والكرامة .

وخلال القافلة التي احتوت على مبالغ مالية ، ورؤوس أغنام وكميات من المواد الغذائية المتنوعة ، أشاد محافظ صعدة محمد جابر عوض بعطاء أبناء مديرية صعدة ودعمهم السخسي للجيش واللجان الشعبية .

وعبر في وقفة أقيمت بالمناسبة عن تعازيه للسيد القائد وللشعب اليمني في ذكرى استشهاد الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه  ، مشدداً على أهمية التمسك بالمشروع القرآني .

بيان القافلة أكد أن هذه القافلة التي أتت بالتزامن مع ذكرى الشهيد القائد واليوم الوطني للصمود ، بمناسبة الانتصارات العظيمة التي سطرها المجاهدون في عمليتي البنيان المرصوص وعملية فأمكن منهم .

كما أدان بيان الوقفة الانتهاكات اليومية التي يقدم عليها المرتزقة لاتفاق السويد  ، مؤكدين  أن أبناء المديرية على استعداد دائم لبذل المزيد من المال والرجال لتطهير اليمن من دنس الغزاة ومرتزقتهم الخونة.

وأعلن التأييد الكامل للإجراءات الاحترازية والوقائية التي قامت بها وزارة الصحة والجهات المعنية في سبيل منع انتشار فيروس كورونا في البلاد ، محملاً أمريكا وبقية دول العدوان كامل المسؤولية في حال وصل الفيروس إلى بلادنا .

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2020