القائد الأعلى للقوات المسلحة يكرم أسرة الشهيد القائد بدرعي وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان

القائد الأعلى للقوات المسلحة يكرم أسرة الشهيد القائد بدرعي وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان

كرم فخامة الأخ المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم أسرة الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي بدرعي وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان في الذكرى السنوية لاستشهاده.

 وأشاد الرئيس المشاط خلال زيارته لأسرة الشهيد القائد ولقائه بأبناء وأخوة الشهيد وفي مقدمتهم نجل الشهيد السيد علي حسين بدر الدين الحوثي وأخو الشهيد السيد عبدالسلام بدر الدين الحوثي بمناقب الشهيد القائد ومسيرة حياته القرآنية التي سخرها من أجل الدفاع عن قضايا الأمة المصيرية ونصرة المستضعفين ومواجهة قوى الطاغوت والاستكبار العالمي.

 وأشار إلى أن منهجية الشهيد القائد في مقاومة ومواجهة الظلم والظالمين وقوى الاستكبار العالمي، تتجسد اليوم في أبهى صورها في مواجهة العدوان وخوض معركة الحرية والعزة والكرامة ورفض الهيمنة والوصاية.

 وأوضح أن الذكرى السنوية للشهيد القائد محطة للوقوف أمام مسيرة حياته والتأكيد على السير على خطاه .. مؤكدا أن مسيرة ومنهجية الشهيد القائد ستظل حاضرة في وجدان الأمة تستمد منها أسمى معاني العزة والكرامة وكل ما يعزز من منعتها وقوتها في مواجهة الأعداء.

 وقدم الرئيس المشاط لأسرة الشهيد هدايا رمزية .. مؤكدا اهتمام القيادة السياسية والعسكرية العليا بأسرة الشهيد القائد وكل شهداء الوطن الذين يسطرون بدمائهم ملاحم بطولية في الانتصار للوطن والشعب والسير على منهجية ودرب الشهيد القائد رضوان الله عليه.

 رافقه خلال الزيارة قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء يوسف المداني ورئيس فريق المصالحة الوطنية يوسف الفيشي وسكرتير رئيس المجلس السياسي لشئون الأمن اللواء أمين عز الدين المؤيد ومدير دائرة التوجيه المعنوي العميد يحيى سريع.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2020