الهيئة العامة للزكاة تقدم قافلة غذائية للوافدين بمراكز الحجر الصحي بذمار

الهيئة العامة للزكاة تقدم قافلة غذائية للوافدين بمراكز الحجر الصحي بذمار

قدّمت الهيئة العامة للزكاة اليوم قافلة غذائية للوافدين بمراكز الحجر الصحي بمدينة ذمار.

وخلال التوزيع أشاد أمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي عبدالمحسن طاووس، بمبادرة الهيئة في دعم مراكز الحجر الصحي بهذه القافلة الغذائية التي جاءت في ظل غياب أي دور للمنظمات الدولية في هذا الجانب.

 وأشار إلى حاجة مراكز الحجر الصحي لمواجهة كورونا للخدمات وتدخل المنظمات .. مثمنا جهود السلطة المحلية واللجان الصحية والأمنية والخدمية في تقديم خدمات للمراكز رغم شحة الإمكانيات.

فيما أشار وكيل أول المحافظة فهد عبدالحميد المروني إلى أن مبادرة هيئة الزكاة تأتي في إطار جهود السلطة المحلية في مواجهة فيروس كورونا واستقبال الوافدين من الخارج إلى مراكز الحجر الصحي وتقديم الخدمات لهم بإمكانيات ذاتية.

 وأكد استمرار السلطة المحلية والمكاتب ذات العلاقة في اتخاذ التدابير الصحية والإجراءات الاحترازية لمواجهة الفيروس .. مشيدا بجهود الهيئة الزكاة واللجان الصحية والأمنية وجمعية الهلال بذمار في هذا الجانب.

من جانبه أوضح مدير عام هيئة الزكاة بذمار ماجد التينه أن القافلة الغذائية تأتي بعد نزول ميداني إلى مراكز الحجر لتلمس احتياجات الوافدين إليها.

 وأكد استعداد الهيئة توفير الخدمات للوافدين بمراكز الحجر الصحي، خاصة مع تقاعس المنظمات الدولية عن القيام بواجبها في مواجهة كورونا.

حضر التوزيع مدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي ومدير مكتب التعليم الفني نجيب الحاشدي.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2020