قافلة نقدية من وصاب السافل بذمار دعما للمرابطين في الجبهات

قافلة نقدية من وصاب السافل بذمار دعما للمرابطين في الجبهات

قدًم أبناء مديرية وصاب السافل بذمار ، اليوم الأربعاء، قافلة نقدية ١٢ مليون ريال دعما للمرابطين في الجبهات باسم قافلة خمسة أعوام من الصمود .

 وخلال تسيير القافلة أكد مدير المديرية فؤاد القديمي ، أهمية استمرار رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم لتعزيز صمود المرابطين في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

 وأشاد بجهود أبناء مديرية وصاب السافل في تقديم قوافل الدعم والشهداء دفاعا عن الوطن ومواجهة العدوان. .لافتا إلى أن تسيير هذه القافلة تزامنا مع ذكرى الشهيد القائد وخمسة أعوام من الصمود .

 بدورة أشاد مسؤول أنصار الله بالمديرية صادق التينه بانتصارات الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية والطيران المسير ..مشيرا إلى أهمية تعزيز التلاحم وتوحيد الصفوف واستمرار التحشيد والتعبئة ورفد الجبهات بالرجال والمال .

 ولفت إلى أهمية استمرار رفد الجبهات وتعزيز الانتصارات والصمود في مواجهة العدوان ..مؤكدا مواصلة الثبات ودعم المرابطين وتقديم قوافل الشهداء في سبيل سيادة الوطن ووحدته وأمنه واستقراره.

 وألقيت عدد من الكلمات التي أكدت في مجملها استمرار أبناء وصاب السافل في التحشيد وتقديم قوافل الدعم للمرابطين في جبهات العزة والكرامة.

 شارك في تقديم القافلة مدير أمن المديرية المقدم محمد الخطيب وعدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من أبناء المديرية .

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2020