تدشين حملة رقابية توعوية وتعقيم في أسواق اللحوم بالحديدة

تدشين حملة رقابية توعوية وتعقيم في أسواق اللحوم بالحديدة

دشن فرع المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم بمحافظة الحديدة اليوم حملةً رقابية توعوية وتعقيم بأسواق اللحوم المركزية في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

 وخلال التدشين أكد القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم أهمية تعاون الجميع في تنفيذ الإجراءات الاحترازية الصادرة عن اللجنة الوزارية العليا لمكافحة الأوبئة في مواجهة جائحة كورونا ومنع دخوله اليمن.

 وأشاد بحرص فرع المؤسسة ومساهمتها في تطبيق وتنفيذ الإجراءات الاستباقية لمواجهة فيروس كورونا المستجد “كوفيد_ 19 “.

 وشدد على ضرورة اتباع التعليمات والالتزام بالاشتراطات الصحية والنظافة العامة .. مشيراً إلى أهمية توفير المعقمات والمطهرات في أماكن بيع اللحوم واستخدام القفازات والكمامات الطبية للإسهام في دعم الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا.

 بدوره أوضح مدير فرع المؤسسة عبد الله الشريف أن الحملة تشمل إلى جانب الرقابة والتوعية، تعقيم محلات وأدوات الجزارة ومداخل وساحات وممرات الأسواق في مديريات مركز المحافظة الثلاث.

 وأشار إلى أن الحملة ستستمر في أسواق اللحوم بمديريات الحوك والميناء والحالي .. لافتا إلى أن فرق ميدانية ستتولى الإشراف والمتابعة للتأكد من سلامة الإجراءات الصحية.

 حضر التدشين وكيل المحافظة المساعد علي الكباري ومدير مكتب المالية بالمحافظة محمد الوشلي والمدير المالي بفرع المؤسسة فكري الأكحلي ومدير المتابعة والتفتيش الدكتور عادل الشدادي ومدير الإدارة البيطرية الدكتور أكرم الزحم.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2020