تدشين حملة للرقابة على الأسواق بذمار

تدشين حملة للرقابة على الأسواق بذمار

دشن وكيل محافظة ذمار محمد محمد عبدالرزاق اليوم حملة ميدانية للرقابة على الأسواق واستقرار الأسعار في المحافظة.

 تستمر الحملة، التي ينفذها مكتب الصناعة بالمحافظة وفروعه بالمديريات، حتى ٢٥ رمضان بهدف الحفاظ على استقرار الأسواق والأسعار وحماية المستهلك من الاحتكار وتوفير احتياجاته من السلع الغذائية الأساسية.

  وفي التدشين أكد الوكيل عبدالرزاق أهمية الحملة في استقرار الأسواق والأسعار خاصة مع زيادة متطلبات الأسرة بقدوم الشهر الكريم.

 وحث على نزول اللجان الرقابية إلى كافة المحلات والأسواق والمديريات وضبط أي مخالفات سعرية للمواد الغذائية والأساسية الاستهلاكية.

  وأشار إلى أهمية تعاون المجالس المحلية وأجهزة الضبط مع اللجان الميدانية في الرقابة على الأسواق وضبط الأسعار واتخاذ الاجراءات الرادعة بحق المخالفين والمتلاعبين.

 فيما أوضح مدير مكتب الصناعة ناجي أحمد العزي أن الحملة تأتي ضمن خطة وزارة الصناعة لتفعيل الأداء الرقابي على الأسواق بصورة مستمرة بما يضمن استقرار الأسعار وحماية المستهلك من السلع المغشوشة وتوفير الاحتياجات من السلع المطابقة للمواصفات وبأسعار مناسبة.

 وشدد على ضرورة الالتزام والتقيد بالأسعار السائدة في ١ مارس ٢٠٢٠م وعدم الرفع بأي شكل من الأشكال، مؤكداً اتخاذ الاجراءات الرادعة تجاه المتلاعبين والمخالفين.

 ودعا كافة الجهات ذات العلاقة للتعاون مع جهود مكتب الصناعة ولجان الرقابة بما يسهم في إنجاح الحملة وتحقيق أهدافها في الرقابة المستمرة على الأسواق وضبط مخالفات الأسعار.

 حضر التدشين نائبا مدير مكتب الصناعة علي الشخظة ومحمد الأكوع.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2020