لقاء يقر توزيع كسوة العيد والعيدية النقدية لـ 25 ألف حالة من أبناء الشهداء

لقاء يقر توزيع كسوة العيد والعيدية النقدية لـ 25 ألف حالة من أبناء الشهداء

بحث رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان، خلال لقاءه اليوم الاثنين، مع القائم بأعمال المدير التنفيذي لمؤسسة الشهداء حسين القاضي مجالات التعاون المشترك بين الهيئة والمؤسسة.

حضر اللقاء، وكيل الهيئة علي السقاف ووكيل قطاع التوعية والتأهيل ووكيل قطاع الموارد ووكيل قطاع المعلومات، والذي جرى خلاله مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بمشروعي كسوة العيد والعيدية النقدية لأبناء الشهداء التي ستطلقها هيئة الزكاة خلال شهر رمضان المبارك.

وأقر اللقاء توزيع كسوة العيد والعيدية النقدية لعدد 25 ألف حالة من أبناء الشهداء في عموم محافظات الجمهورية بتكلفة إجمالية 625 مليون ريال بدعم من هيئة الزكاة في إطار الشراكة مع مؤسسة الشهداء.

وفي اللقاء أكد الشيخ شمسان أبو نشطان حرص الهيئة على تعزيز الشراكة مع مؤسسة الشهداء من خلال تقديم مشاريع الدعم والرعاية لأبناء الشهداء وفاء لأهل الوفاء الذين بذلوا أرواحهم وحياتهم رخيصة في سبيل الله ومن أجل الدفاع عن الدين والوطن.

وقال ” إن ما يعيشه أبناء الشعب اليمني اليوم من شموخ وصمود إنما هو بفضل تضحيات الشهداء، وواجب علينا تجاه أبنائهم وأسرهم أن نكون أوفياء لدمائهم الطاهرة”.

من جانبه ثمن القائم بأعمال المدير التنفيذي لمؤسسة الشهداء حسين القاضي دور هيئة الزكاة الداعم لمؤسسة الشهداء ومشاركتها في رعاية أبناء الشهداء استشعارا منهم بالمسؤولية تجاه هذه الشريحة الكريمة في المجتمع وفاء للشهداء العظماء.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024