شركة النفط تقدم مولدا كهربائيا ومليون ريال شهريا لمستشفى الثورة بالحديدة

شركة النفط تقدم مولدا كهربائيا ومليون ريال شهريا لمستشفى الثورة بالحديدة

تسلمت هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة اليوم مولداً كهربائياً بقوة ألف كيلوات دعماً من شركة النفط اليمنية للإسهام في الحد من مشكلة انقطاع التيار الكهربائي.

وخلال التسليم أشاد القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم بمبادرة شركة النفط اليمنية واستجابتها لنداء هيئة مستشفى الثورة بالمحافظة بتوفير مولد كهربائي وتقديم دعم شهري للهيئة بمبلغ مليون ريال لضمان استمرار المستشفى في تقديم خدمات صحية وطبية وعلاجية لأبناء المحافظة والمحافظات المجاورة.

وأكد أن مبادرة شركة النفط تسهم في معالجة جزء من الصعوبات التي تواجه سير العمل بالهيئة في جانب توفير الطاقة الكهربائية .. مشيراً إلى أن السلطة المحلية لن تدخر جهداً في تقديم المساعدة لقيادة الهيئة، بما يمكنها من تقديم خدماتها الطبية والصحية للمواطنين.

وأشاد قحيم بصمود قيادة هيئة مستشفى الثورة وكوادرها الطبية والصحية وجهودهم في تقديم الخدمات للمرضى في ظل استمرار العدوان والحصار.

ودعا رجال الأعمال وأهل الخير إلى المساهمة في دعم المستشفى وتوفير احتياجاته من المستلزمات والمعدات الطبية والدوائية لمواجهة تقديم الخدمات للمواطنين واستمرارها.

بدوره ثمن رئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور خالد أحمد سهيل تجاوب شركة النفط مع مناشدة الهيئة، بما يسهم في تجاوز الكثير الصعوبات جراء انقطاع الكهرباء بعد خذلان المنظمات وتوقف اليونبس عن تزويد الهيئة بالطاقة المستأجرة دون سابق إشعار.

واستعرض الإجراءات التي اتخذها المستشفى لتجاوز الصعوبات بتوفير ما تتطلبه العيادات والأقسام من تيار كهربائي حسب الإمكانيات المتاحة خاصة والمستشفى يعمل على فترتين، إضافة إلى عمل المراكز التخصصية على مدار الساعة.

من جانبه اعتبر نائب المدير التنفيذي للشئون المالية والإدارية بشركة النفط المهندس ناصر بن حبتور ما قدمته الشركة للهيئة إسهاما منها في استمرارية نشاط المستشفى وما يقدمه من خدمات طبية للمواطنين.

وقال” توفير الكهرباء للهيئة كان التزام من الشركة تجاه المرضى والوافدين للمستشفى، باعتبار ذلك أقل ما يمكن تقديمه لأبناء المحافظة “.

حضر التسليم مدراء الدوائر القانونية بالشركة الدكتور عبد الجبار زعفور والفنية عزيز المخلافي والرقابة سند الجنداري والمالية إبراهيم الموشكي ومدير فرع الشركة بالمحافظة أسامة الخطيب ونائبيه علي حسين الشريف وهاني علوي ومدير الموارد البشرية بفرع الشركة عبد الستار زعفور ونواب رئيس الهيئة وعدد من مدراء الإدارات بالهيئة.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024