منظمة انتصاف تدين استمرار استهداف العدوان للنساء في محافظة صعدة

منظمة انتصاف تدين استمرار استهداف العدوان للنساء في محافظة صعدة

أدانت منظمة انتصاف لحقوق المرأة والطفل العدوان السعودي الأمريكي لاستمراره في سلسلة الجرائم البشعة بحق النساء، والتي كان آخرها استهداف طيران العدوان السعودي لمنازل المواطنين المدنيين في محافظة صعدة منطقة صوار الاعلى في مديرية رازح حيث أصيبت 3 نساء و تضررت منازل المواطنيين و احترقت سيارة بالقرب يوم أمس الاربعاء.

و استنكرت المنظمة في بيان لها الصمت الدولي والأممي المخزي، وانتهاك القوانين والمواثيق الدولية والإنسانية وقوانين الحرب وغيرها من الأعراف والشرائع السماوية والرمي بها عرض الحائط، والتي تتضمن قواعد ومبادئ تهدف إلى توفير الحماية بشكل رئيسي للأطفال والنساء.

وحمل البيان تحالف العدوان بقيادة السعودية مسؤوليتها عن كل الجرائم والانتهاكات بحق المدنيين الأبرياء وخاصة النساء والأطفال منذ 5 أعوام.

و طالب المجتمع الدولي والمنظمات الأممية والهيئات الحقوقية والإنسانية إلى تحمل مسؤولياتهم القانونية والإنسانية تجاه الانتهاكات والمجازر البشعة التي تحدث بحق المدنيين الآمنين من أبناء الشعب اليمني.. داعيا كل أحرار العالم والشرفاء إلى التحرك الفعال والإيجابي لوقف العدوان وحماية المدنيين من النساء والأطفال.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2020