إنشاء مطبخ خيري في عمران بجهود شبابية

إنشاء مطبخ خيري في عمران بجهود شبابية

تبرز عملية التكافل الاجتماعي والأعمال الخيرية في مقدمة المظاهر الرمضانية اليمنية من خلال توزيع وجبات العشاء للمحتاجين خلال شهر رمضان المبارك.. حيث أقامت مؤسسة دعم وإسناد الإنسانية  “المطبخ الخيري” للعام الثاني على التوالي في مديرية عمران بجهود ذاتية وتمويل من بعض فاعلي الخير.

 و يستهدف المطبخ  170 من الأسر المحتاجة والعفيفة  في كل يوم والعدد في ازدياد  حتى نهاية الشهر الفضيل.

و أوضح رئيس مؤسسة دعم وإسناد الأستاذ سامي رعناء أن المشروع يشتمل على 5 ألف وجبة لـ 170 أسرة محتاجة بمديرية عمران على مدار شهر رمضان.

وأكد أن الخطة الموضوعة سوف تعمل على توزيع  كسوة العيد لأكثر من 500 طفل وطفلة  وكذلك سلات غذائية  حسب توفر الإمكانيات والميزانية  .

ووصف المشاركة هذه في شهر رمضان على أنها مهمة جداً، خاصة وأن الشعب اليمني يعاني بشكل كبير في هذه الظروف من نقص في الغذاء والمواد والقدرة الشرائية.

واكد  على أهمية تعزيز التكافل والتراحم بين أفراد المجتمع لمواجهة تحديات الفقر والحصار والعدوان.. داعياَ كل الشرفاء من أبناء محافظة عمران  رجال المال والأعمال والميسورين أن يساندوا ويساهموا بشكل كبير في تعزيز التكافل الاجتماعي والسعي لمساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة لتجاوز الصعوبات التي يواجهها الشعب اليمني في هذه المرحلة لاسيما واليمن مازالت تتعرض لعدوان غاشم يستهدف الوطن والمواطن وأن يساهموا ويدعموا جهود الشباب والعاملين في المؤسسة .

وأهاب بفاعلي الخير بالتفاعل مع المبادرة والتواصل عبر الأرقام التالية:

770946444

775074374

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2020