افتتاح المعرض المجاني الخاص بكسوة أبناء الشهداء بعمران

افتتاح المعرض المجاني الخاص بكسوة أبناء الشهداء بعمران

افتتح محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان ، اليوم الخميس، المعرض المجاني الخاص بكسوة عيد الفطر المبارك 1441ه لأبناء وبنات الشهداء.. بمساهمة 50% من الهيئة العامة للزكاة ومؤسسة الشهداء .

و يستفيد من المعرض أكثر من سبعة ألف ابن وابنة شهيد من جميع مديريات المحافظة ..إلى جانب صرف مبلغ 25 ألف ريال لكل ابن وابنة شهيد .

وفي الافتتاح الذي حضره وكيل المحافظة عبد العزيز أبو خرفشة ومدير فرع الهيئة العامة للزكاة محمد الشهراني ومسؤولي مؤسسة الشهداء بالمحافظة. اشاد محافظ عمران باهتمام ودعم مؤسسة الشهداء والهيئة العامة للزكاة لأبناء وأسر الشهداء.
ولفت إلى أن دعم أسر الشهداء أقل ما يمكن تقديمه مقابل تضحيات ذويهم في سبيل الدفاع عن الدين والأرض والعرض والسيادة الوطنية.
ودعا المحافظ جعمان الجهات الحكومية والجهات المختصة والجمعيات والمؤسسات المحلية إلى تبني مثل هذه المشاريع الخيرية والاضطلاع بدورها في دعم أسر الشهداء ودعم مؤسسة الشهداء لتحقيق هذه الأنشطة والمشاريع وبما يحقق تقديم الخدمات لأسر الشهداء على أكمل وجه.

من جانبه أشار مدير فرع الهيئة العامة للزكاة الشهراني أن لدى الهيئة مشاريع كبيرة في مجال دعم ومساعدة أسر وأبناء الشهداء ومنها دعم الأسر المنتجة والتي من نتائجها أثمرت هذا المعرض المجاني والذي جميع ملبوساته من إنتاج زوجات وبنات وأخوات الشهداء ..
وأكد الحرص على أن تكون كسوة أبناء وبنات الشهداء مستقبلاً من إنتاج أسر الشهداء.

بدوره أشار مسؤول الشهداء أحمد العزي إلى أن المؤسسة ستتبنى خلال الأسابيع القادمة العديد من المشاريع التي تسهم في تخفيف معاناة أبناء وبنات الشهداء .. لافتا إلى أن هذا المشروع يأتي ضمن عدة مشاريع موسمية كـ السلة الرمضانية وغيرها .مثمناً دعم واهتمام قيادة محافظة عمران والهيئة العامة للزكاة لأسر الشهداء.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2020