طيران العدوان يشن سلسلة غارات هستيرية على عدد من المحافظات واستشهاد أسرة كاملة في تعز

طيران العدوان يشن سلسلة غارات هستيرية على عدد من المحافظات واستشهاد أسرة كاملة في تعز

يمني برس

شن طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم الأحد 1 نوفمبر 2015م  سلسلة من الغارات الهستيرية والعنيفة على عدد من محافظات الجمهورية .

حيث أكدت مصادر محلية في تعز استشهاد أسرة كاملة في المحافظة إثر استهداف طيران العدوان لمنزلها بعدة غارات .

وأوضحت المصادر أن غارات طيران العدوان حصدت أرواح أسرة كاملة مكونة من رب الأسرة وزوجته وأطفالهم الثلاثة احدهم رضيع، فيما جرح العشرات من المدنيين فيما دمرت الغارات عديد من المنازل في قصف طال حي سكني في مدينة تعز .
وفي محافظة حجة شن طيران العدوان 18 غارة استهدفت وادي حرض مدمرة عدد من المزارع من بينها مزارع الموز التابعة لعدد من المواطنين، أدت إلى إتلافها، كما استهدف بست غارات خط حرض الملاحيظ محدثة دماراً فيه.
وفي العاصمة صنعاء جدد طيران العدوان بسلسلة غارات استهدفت منطقة النهدين بمديرية السبعين بعدة صواريخ وقنابل شديدة الانفجار ، مما أدى إلى تضرر عدد كبير من منازل المواطنين و المباني السكنية بالمنطقة .
وفي محافظة صنعاء شن طيران العدوان سلسلة غارات استهدفت مديريات الحيمة وبني مطر وسنحان .

حيث وأوضحت مصادر محلية  أن طيران العدوان استهدف بعدة غارات منطقة السوق الجديد لمديرية الحيمة الخارجية ما أدى إلى إصابة خمسة مواطنين بجروح، وتدمير عدد من ممتلكات المواطنين من حال وبضائع.

وفي مديرية سنخان استهدف طيران العدوان مناطق متفرقة منها قريتي سناع بأربع غارات وبيت زبطان بثلاث غارات محدثة أضرارا في المنازل.
وفي مديرية بني مطر استهدف طيران العدوان بغارتين سوق الأمان ما أدى إلى أضرار بالمحلات التجارية والمنازل السكنية المجاورة  .

 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024