الكهرباء تعلن إعادة الكهرباء الحكومي إلى مناطق وأحياء بأمانة العاصمة

الكهرباء تعلن إعادة الكهرباء الحكومي إلى مناطق وأحياء بأمانة العاصمة

أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة إعادة التيار الكهربائي الحكومي إلى عدد من المناطق والأحياء بأمانة العاصمة، من محطة حزيز لتوليد الكهرباء.

وأوضح مصدر بغرفة عمليات وزارة الكهرباء لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن إعادة التيار الكهربائي الحكومي إلى كافة المنازل بأمانة العاصمة بشكل آمن ومنتظم، يأتي وفقاً لتوجيهات المجلس السياسي الأعلى، وفي ظل حرص الدولة على تخفيف معاناة المواطنين.

وأشار إلى أن وزارة ومؤسسة الكهرباء أعدتا خطة لإعادة التيار الكهربائي إلى مناطق وأحياء أمانة العاصمة برفع الأحمال بمحطة حزيز لتوليد الطاقة الكهربائية .. لافتاً إلى أن الفرق الفنية بمناطق كهرباء أمانة العاصمة، شرعت قبل أيام في إعادة تأهيل الشبكات المتضررة جراء العدوان والعبث، تمهيداً لإيصال خدمة التيار الكهربائي الحكومي للمشتركين.

وبين المصدر أن الفرق، عملت اليوم على تشغيل محول شارع الثلاثين في إطار المنطقة الثانية بالأمانة، لتغذية التيار الكهربائي بشارع الثلاثين مع شارع الستين إلى جوار سوق همدان وحي الميثاق وحمام الخاوي.

ولفت إلى أنه تم تشغيل محول الصرمي في إطار كهرباء المنطقة الرابعة والذي سيغذي التيار الكهربائي بحارات بيت العفيف وشارع الـ24 والعشاش حتى بيت دويد، ومحول القشيبي لتغذية حارات شارع 30 من جوار سماء مول إلى عمارة محمد الجماعي وحارة شركة تجدد إلى بهارات ياسين بشارع الخمسين.

وذكر أنه تم تشغيل محول الرويشان في إطار كهرباء المنطقة الرابعة لتغطية أحياء الدائري من جولة الرويشان حتى بداية شارع الجزائر ومن جولة شارع مجاهد إلى جولة شارع 45 من حي حدة.

وأشار إلى أن الفرق الفنية عملت على تشغيل محول السواري في إطار كهرباء المنطقة الثالثة لتغذية الكهرباء بحارات الجبجب والقادسية وظفار والمرور وشرقي شميلة وكذا محول الضباينة لتغذية شارع خولان والقولفان والخفجي وحمراء علب.

وأهاب المصدر بالمواطنين الراغبين إيصال التيار الكهربائي بالحارات المذكورة، التوجه إلى مناطق الكهرباء المختصة لمراجعتها وإدخال خدمة التيار الكهربائي .. مؤكداً أنه سيتم إدخال خدمة التيار الكهربائي إلى مناطق أخرى وبشكل يومي.

ودعت وزارة الكهرباء والطاقة المواطنين بأمانة العاصمة إلى توخي الحذر والحيطة من خطوط الضغط العالي والشبكة المنزلية تجنباً لحدوث أي مكروه.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2020