الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة الحبيب علي مشهور بن حفيظ العلوي

الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة الحبيب علي مشهور بن حفيظ العلوي

بعث فخامة الأخ المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة في وفاة رئيس مجلس الإفتاء بمديرية تريم محافظة حضرموت العلامة الحبيب علي بن مشهور بن محمد سالم بن حفيظ العلوي إثر مرض عضال ألم به بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الدين الإسلامي والمجتمع.

وأشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى في برقية العزاء التي بعثها إلى شقيق الفقيد العلامة والداعية الحبيب عمر بن حفيظ ونجل الفقيد العلامة عبدالرحمن بن علي بن حفيظ وكافة إخوان وأبناء وأسرة الفقيد وآل بن حفيظ العلوي التريمي وطلابه ومحبيه والشعب اليمني والأمة الاسلامية عامة، بمناقب الفقيد، حيث كان عالماً جليلاً زاهداً قضى عمره في خدمة الدين وتعليم العلم النافع الذي حافظ من خلاله على أصول الدين من الثقافات المغلوطة الدخيلة على الدين الإسلامي الحنيف.

وأشار إلى أن العلامة الكبير علي بن حفيظ خدم الدين والمجتمع في مجال تعليم العلوم الفقهية والشرعية والدعوة إلى الله تعالى .. مؤكدا أن رحيله مثل خسارة فادحة على الوطن وعلى الدين والأمة الاسلامية بصورة عامة.

وعبر الرئيس المشاط عن بالغ العزاء وعميق المواساة لأشقاء وأبناء وأسرة وطلاب ومحبي الفقيد وكافة أبناء محافظة حضرموت في هذا المصاب .. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

” إنا لله وإنآ إليه راجعون “.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2020