نزول ميداني إلى عدد من فرز النقل بأمانة العاصمة للتأكد من مدى الإلتزام بالإجراءات الوقائية

نزول ميداني إلى عدد من فرز النقل بأمانة العاصمة للتأكد من مدى الإلتزام بالإجراءات الوقائية

نفذت لجنة غرفة عمليات الطوارئ لمكافحة الأوبئة بأمانة العاصمة اليوم نزولاً ميدانياً إلى عدد من فرز نقل الباصات الأجرة للتأكد من مدى الالتزام بالإجراءات الوقائية من وباء كورونا.

واطلع اللجنة برئاسة وكيل الأمانة المساعد عبدالله الحجري ومعه مدراء مكتب النقل محمد الشهاري والمتابعة والتقييم بالأمانة عبدالحليم السكري ومديرية شعوب مهدي عرهب ورئيس لجنة التوعية والتثقيف بالأمانة ناصر الكاهلي خلال النزول لفرز النقل والباصات بمديريات شعوب والثورة والتحرير والصافية وصنعاء القديمة على مدى التزام مندوبي ومسئولي الفرز وخطوط النقل بالمعقمات ووسائل الرش اليدوية.

وشدد الحجري على أهمية التزام متعهدي الفرز بتوفير المعقمات وأدوات الرش لتعقيم الركاب وحثهم على ارتداء الكمامات والقفازات .. مؤكداً أهمية استمرار النزول للفرز والتعقيب على متعهدي الفرز وإلزامهم بالاشتراطات الاحترازية.

فيما أشار مدير مكتب النقل بالأمانة إلى أن الإجراءات الوقائية لمواجهة وباء كورونا تستهدف 79 فرزة ووسائل نقل الأجرة بخطوط السير.

وتم خلال النزول بمشاركة أمين محلي التحرير محمد عاطف وعضو الهيئة الإدارية بمديرية الثورة محمد الحبابي وعدد من المعنيين توزيع ملصقات توعوية على باصات النقل.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024