وزير الصناعة يدعو المواطنين إلى الإبلاغ عن أي شكاوى عن طريق التطبيق الإلكتروني أو الرقم المجاني للوزارة

وزير الصناعة يدعو المواطنين إلى الإبلاغ عن أي شكاوى عن طريق التطبيق الإلكتروني أو الرقم المجاني للوزارة

أكد وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب الدرة ضرورة أهمية تفعيل التنسيق بين غرفة العمليات المركزية وغرف العمليات في المحافظات والمديريات بما يسهم في تحقيق مستوى أفضل لخدمة المواطنين.

وأشار الوزير الدرة خلال اجتماعه اليوم بصنعاء مع مسؤولي غرفة العمليات المركزية بالوزارة إلى حرص الوزارة على متابعة البلاغات اليومية التي تصل من المواطنين حول المخالفات السعرية أو مخالفات المواصفات و الغش التجاري وغيرها ..

كما أكد الاستعداد لتوفير الإمكانيات والاحتياجات الضرورية لغرفة العمليات المركزية بما يمكنها من القيام بدورها .

ولفت إلى استمرار عملية التحديث لمواكبة التطورات العلمية والتقنية والاستفادة منها لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين بما يسهم في حماية المستهلكين وحفظ حقوقهم.. داعياً المواطنين إلى التعاون والإبلاغ عن أي شكاوى عن طريق التطبيق الإلكتروني أو الرقم المجاني للوزارة ( 174 ) .
وحث وزير الصناعة والتجارة على إجراء تقييم مستمر ومتابعة لعمل المكاتب وحركة الأسواق والنزول الميداني بشكل يومي لتحقيق الاستقرار التمويني والسلعي ومعالجة أي اختلالات وتطوير آليات العمل .

وفي الاجتماع بحضور مدير عام الفروع والمكاتب محمد الهلاني استعرض مدير عام غرفة العمليات بالوزارة نجيب العذري ونائبه خالد الشرفي آلية تلقى البلاغات والشكاوى من المواطنين وعكسها مباشرة إلى مكاتب الصناعة والتجارة بالمحافظات والسلطات المحلية لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها .
وأشارا إلى أنه يتم التعامل مع بلاغات وشكاوى المواطنين واتخاذ الإجراءات القانونية في حق المخالفين بما يؤدي إلى تعزيز ثقة المواطن ويشجعه على التعاون والاستمرار في الإبلاغ عن أي مخالفات .
وبين العذري والشرفي أن غرفة العمليات تعمل على تطوير وتحديث آليات العمل وإعداد قاعدة معلومات وتحليلها يومياً، كما تم إطلاق تطبيق إلكتروني لتلقي شكاوى المواطنين والمستهلكين إضافة إلى الرقم المجاني.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2020