تدشين أنشطة المراكز الصيفية بمحافظة ريمة

تدشين أنشطة المراكز الصيفية بمحافظة ريمة

دشنت بمحافظة ريمة ،اليوم الاثنين، أنشطة المراكز الصيفية بمدرستي الفتح والعيد الفضي بمديرية الجبين والتي تقيمها اللجنة الإشرافية للمراكز الصيفية تحت شعار “علم وجهاد”.

وفي التدشين الذي حضره مدير عام الشباب والرياضة الأستاذ محمد مرشد الناحتي ونائب مدير مكتب التربية بالمحافظة نشوان معوضه ومدير التعليم مجيب الرحمن أشار مسؤول الوحدة التربوية بريمة الأستاذ عبد الفتاح المروني إلى أهمية المراكز الصيفية في الاهتمام بالنشء والشباب والعمل على إعداد جيل متسلح بثقافة القرآن.

وأشاد بجهود العاملين في المراكز الصيفية ومكاتب التربية والتعليم والشباب والرياضة والجهات ذات العلاقة في الاهتمام بالطلاب ورعاية أنشطة المراكز الصيفية.

وأكد المروني، استعداد الوحدة التربوية مساندة جهود القائمين على المراكز الصيفية بما يسهم في إنجاحها وتحقيق أهدافها لاستغلال طاقات الشباب وتنشئة الأجيال تنشئة صحيحة تنطلق من ثقافة القرآن الكريم.

فيما أشار مدير الشباب والرياضة بريمة إلى أهمية المراكز الصيفية لما لها من دور في تنمية مواهب الشباب وإعدادهم وتنشئتهم تنشئة إيمانية وإعدادهم ليكونوا متسلحين بالعلوم والمعرفة.

وأكد أهمية تضافر الجهود لإنجاح أنشطة المراكز الصيفية وتحقيق الأهداف المرجوة من تنظيمها. مشيرا إلى أهمية تعاون أولياء الأمور في الدفع بأبنائهم للمشاركة في المراكز الصيفية بما يضمن تحصينهم من الأفكار الهدامة.

من جانبه أوضح مدير الإدراة الفرعية للمراكز الصيفية بريمة الأستاذ عبده الشباطي أن عدد المراكز الصيفية 122 مركزا بعدد 7 الف و 566 طالبا وطالبة في مختلف المستويات على مستوى مديريات المحافظة .

حضر التدشين مشرف عام المديرية أبوقصي جحاف وعددا من القيادات التربوية والمحلية.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2020