قائد الثورة : أدعو الجهات الرسمية لإطلاق برنامج وطني طويل الأمد للعناية بأحفاد بلال

قائد الثورة : أدعو الجهات الرسمية لإطلاق برنامج وطني طويل الأمد للعناية بأحفاد بلال

– العناية بالتكافل الاجتماعي

دعا قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في كلمته بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين 1441هـ الجهات الرسمية إلى إطلاق برنامج وطني طويل الأمد للعناية بأحفاد بلال لدمجهم في المجتمع بالمستوى اللائق .

وأشار السيد القائد إلى أن أحفاد بلال هم شريحة مهمة والكثير منهم يعيشون وضعية صعبة وبائسة وهم من خيرة أبناء البلد ممن قدم التضحيات وتصدى للعدوان ، مؤكداً أنه يجب أن يكون المعيار في بلدنا أن خير الناس هو أنفع الناس للناس، ومن يرى لنفسه اعتبارا فبما يقدمه من خدمة للبلد .

وأكد السيد عبد الملك الحوثي أن من أهم المسؤوليات العناية بالتكافل الاجتماعي والاهتمام بالأنشطة الخيرية ، مشيراً إلى أن النشاط الذي تقوم به المنظمات محدود، ومسؤوليتنا أن نسعى إلى تعزيز التكافل والتعاون لمواساة الفقراء والبائسين .

وشدد السيد القائد على أهمية العناية القصوى بإخراج الزكاة، ومن يتهربون عن أدائها فهم يرتكبون أكبر الجرائم ، مؤكداً أنه يجب مواصلة الاهتمام بالجانب الاقتصادي والزراعي والإنتاج الداخلي وهو مصلحة استراتيجية لشعبنا اليمني .

– الدورات الصيفية

وأكد قائد الثورة على أهمية الاستفادة من الدورات الصيفية والأنشطة التلفزيونية للجيل الناشئ ، وأن يكون النشاط التوعوي والتعليمي والإعلام بالاتجاه الذي يتصدى لكل الحرب الإعلامية التي يشنها الأعداء التي تهدف إلى التضليل والتزييف للحقائق ومحاولة زرع الهزيمة النفسية في أبناء هذا البلد .

وأكد السيد القائد أن علينا أن نقف صفا واحدا ضد كل من يسعى لإثارة الفتنة والفرقة والشقاق وتفكيك أبناء البلد ، وأن نقف صفا واحدا ضد من نهب ثروات اليمن وباعوا الوطن لصالح الأعداء فهم ليسوا أمناء حتى نسمع لهم ، مشيراً إلى أن الخونة ممن أفسدوا وجاروا لعقود من الزمن يكفيهم اليوم عارا قتالهم في صف السعودي والإماراتي ممن هم مع أمريكا وإسرائيل .

ختامه مسك

وفي ختام كلمته قال السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي أنه يرى خدمة هذا الشعب هي أعظم قربة يتقرب بها إلى الله سبحانه وتعالى قائلاً : أسأل الله أن يوفقني لأن أكون خادما لهذا الشعب بكل ما أستطيع

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024