لجنة المناقصات في الحديدة تقر البت في مشروعي تصريف مياه الأمطار بمديرية الميناء

لجنة المناقصات في الحديدة تقر البت في مشروعي تصريف مياه الأمطار بمديرية الميناء

أقرت لجنة المناقصات بمحافظة الحديدة في اجتماعها اليوم الثلاثاء، برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم البت في مناقصتي مشروعي تصريف مياه الأمطار بشارع المواصلات أمام جامع الكويت ومدرسة الزبيري وحارة اليمن أمام الكورنيش بمديرية الميناء بكلفة إجمالية 193 مليون ريال بتمويل من السلطة المحلية.

كما أقرت تكليف مكتب الأشغال العامة والطرق باستكمال الدراسات والتصاميم وإعداد وثائق المشاريع المقرة وكذا إجراءات المناقلة لمناقصة مشروع مياه تصريف الأمطار بمحاداة مكتب التربية بمديرية الميناء إلى جولة الساعة بمديرية الحالي.

وفي الاجتماع بحضور وكلاء المحافظة أحمد البشري وعبدالجبار أحمد ومحمد الحليصي ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي المحافظة أحمد شعبين أشار القائم بأعمال المحافظ إلى أهمية تنفيذ المشاريع الخدمية بما يسهم في التخفيف من معاناة المواطنين بالمناطق المستهدفة وتحقيق استفادتهم منها.

وأكد ضرورة تنفيذ المشاريع المقرة وفقا للمواصفات والاشتراطات الفنية المطلوبة وبرامجها الزمنية المحددة ..مثمنا الجهود التي تبذلها اللجنة الفنية بالمحافظة ومتابعتها المباشرة لمختلف مراحل تنفيذ المشاريع وتسليمها.

من جانبه لفت مدير إدارة الإنشاءات بمكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة المهندس توفيق ناشر إلى أن البت في المشاريع المقرة تمت بشفافية مطلقة وفقا للإجراءات القانونية واللوائح المنظمة خاصة ما يتعلق بالأسعار التنافسية بين المتقدمين.

ولفت إلى أن هذه المشاريع وغيرها تم البت فيها ضمن مشاريع الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة “مرحلة الصمود والتعافي”.

وكان الاجتماع ناقش عددا من المواضع المدرجة بجدول أعمالها.

واستعرض الاجتماع المشاريع المقترحة للمرحلة الأولى من العام الجاري 2020م لعدد 13 مشروعا بتكلفة مليار و800 مليون ريال.

حضر الاجتماع نائب مدير مكتب الأشغال والطرق المهندس محمد الشميري ومدير الإدارة الفنية بالمحافظة المهندس سمير برص.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024