أحفاد بلال بإب يتسابقون لرفد الجبهات بعشرات المقاتلين

أحفاد بلال بإب يتسابقون لرفد الجبهات بعشرات المقاتلين

أقام اليوم أحفاد بلال من مديريات بعدان والمخادر وجبلة والشعر بمحافظة إب لقاء موسعا ، أعلنوا فيه رفد الجبهات بعشرات المقاتلين . معبرين عن شكرهم وتقديرهم للرعاية الكريمة واللفتة الإنسانية للسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي وتوجيهاته بالاهتمام ورعاية أحفاد بلال .

وخلال اللقاء أكد المشرف العام بمحافظة إب يحيى اليوسفي أن السيد القائد يعول كثيرا على أحفاد بلال في أن يقوموا بدورهم في بناء البلد والدفاع عنه ومواجهة العدوان الغاشم ، مشيرا إلى البطولات والملاحم التي سطرها عدد من أحفاد بلال في ميادين العزة والشرف ذودا عن الأرض والعرض .
وحيا اليوسفي هذه الهبة لأحفاد بلال الذين جاؤوا من مديريات أربع للمشاركة في هذا اللقاء وفاءً لقائد الثورة السيد العلم عبدالملك بدر الدين الحوثي وتعبيرا عن وقوفهم الصادق حلف هذا القائد العظيم ، مشيدا بهذه الهبة والحماس لهؤلاء الشباب الذين جاؤوا بعزم وهمة للتوجه نحو الجبهات .
وأوضح أن هؤلاء الفتية التي تلتهم صدورهم غيرةً على هذا البلد وشجاعة في مواجهة أبشع عدوان عرفه التاريخ .

وبدوره عبر وليد الآنسي في كلمته باسم أحفاد بلال عن بالغ التقدير وعظيم الامتنان للمكرمة التي تفضل بها السيد القائد لأحفاد بلال . مشيرا إلى أن أحفاد بلال لن يكونوا إلا في المكان الذي يريد السيد القائد .
وأكد أن هؤلاء المقاتلين من أحفاد بلال الذين سيتوجهون اليوم للجبهات ما هم إلا النذر اليسير ممن سيتوجهون إلى جبهات القتال خلال الأيام القادمة .
وقال : على آل سعود ونهيان ومن ورائهم أمريكا وإسرائيل أن يدركوا أن اليمانيون بكافة أطيافهم سيدكون حصونكم وقصوركم ، وأن أحفاد بلال قادمون لتمريغ أنوفكم في التراب .

تخلل اللقاء قصيدة شعرية للشاعر وليد محمد مرشد ألهبت حماس الحاضرين وأججت مشاعرهم ضد العدوان .
حضر اللقاء المسؤول الاجتماعي بإب يحيى القاسمي ومدير عام مكتب الإعلام عبدالباسط النوعة ومدير عام مديرية بعدان بشير راجح ومسؤول أنصار الله بالمخادر حافظ حجر …

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2020