مكتب الأوقاف والارشاد بصنعاء يدشن فعاليات ذكرى يوم الولاية

مكتب الأوقاف والارشاد بصنعاء يدشن فعاليات ذكرى يوم الولاية

دشن مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة صنعاء بالتعاون مع وحدة الثقافة القرآنية اليوم الأربعاء، فعاليات إحياء ذكرى يوم الولاية.

وفي الفعالية بحضور وكلاء المحافظة يحيى السياني وعبدالملك الغربي ومحمد عيسى، أشار وكيل وزارة الأوقاف لقطاع الوعظ والإرشاد العزي راجح إلى أن مبدأ الولاية إيماني لا يقبل التزييف.

ولفت إلى أن ذكرى يوم الولاية يعزز من الأخوة الإيمانيه بين المؤمنين المنبثقة من ولاية الله ورسول صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

فيما أشار مدير مكتب الأوقاف بالمحافظة أيمن عبدالقادر إلى أن إحياء ذكرى يوم الولاية لهذا العام يتزامن مع صد النظام السعودي للمسلمين من أداء فريضة الحج.

وتطرق إلى أنه في الوقت الذي يمنع فيه النظام السعودي من دخول الحجاج إلى المشاعر المقدسة بحجة كورونا، إلا أن وسائل الترفيه بكافة أنواعها مفتوحة.

فيما أشارت كلمة الفعالية التي ألقاها العلامة خالد موسى إلى أن المؤمنين من حيث المبدأ والمنطق يجب الوقوف عند هذه المحطة لاستلهام الدروس والعبر منها.

ولفتت إلى أن العالم الإسلامي يعيش معصية الولاء لليهود والنصارى بما لا ينسجم مع كتاب الله وسنة المصطفى عليه الصلاة والسلام والقرآن الكريم .. مبينة أن الحديث عن الولاية هو تحصين للنفوس من الولاية لأعداء الله.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2020