المحافظ الصوفي يطلع حجم الاضرار والانهيارات الصخرية التي خلفتها السيول بمدينة حجة

المحافظ الصوفي يطلع حجم الاضرار والانهيارات الصخرية التي خلفتها السيول بمدينة حجة

اطلع محافظ حجة اللواء هلال عبده الصوفي اليوم على حجم الأضرار والانهيارات الصخرية التي لحقت بعدد من شوارع وأحياء المدينة وتسببت بالعديد من الخسائر في الممتلكات والمنشآت ومنازل المواطنين جراء الأمطار الغزيرة التي من الله بها خلال الأيام الماضية.

حيث اطلع ومعه مدير فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس ياسر القيلي على التشققات والانهيارات الحاصلة في بعض جدران حصن القاهرة التاريخي .

كما اطلع على الانهيارات الحاصلة في قطاعات خطوط الإسفلت بشارع النصيرية وخط الكلية وخط منطقة الظاهر وحجم الأضرار التي لحقت بمصارف وعبارات المياه في الشوارع الرئيسية والفرعية .

كما تفقد سير أعمال تنضيف عبارات ومصارف المياه بشارع خط صنعاء مستمعاً من مدير فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور إلى شرح حول مجمل الأعمال المنفذة في ذلك.

ووجه المحافظ فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور ومكتب الأشغال بالمحافظة بسرعة حصر وتقييم مجمل الأضرار والخسائر التي لحقت بمنازل المواطنين وسرعة اتخاذ المعالجات الطارئة للتخفيف من أضرار السيول وتصريف مياه الأمطار وتنفيذ أعمال صيانة طارئة لحصن القاهرة التاريخي وكذا للطرق والجدران الساندة المتضررة .

وشدد على رفع الجاهزية من الجهات المعنية في لجنة الطوارئ والكوارث بالمحافظة لحماية أرواح المواطنين والحد من الخسائر في الممتلكات العامة والخاصة.

رافقه خلال الزيارة مدير مكتب الإعلام إبراهيم هاشم شرف ومدير مكتب الشباب والرياضة مراد شلي.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2020