لجنة الطوارئ ومواجهة الكوارث بالمحويت تعقد اجتماعا طارئا

لجنة الطوارئ ومواجهة الكوارث بالمحويت تعقد اجتماعا طارئا

برئاسة محافظ محافظة المحويت اللواء فيصل أحمد حيدر عقدت لجنة الطوارئ ومواجهة الكوارث بالمحافظة اليوم اجتماعا طارئا للوقوف حول آخر مستجدات الطوارئ الناتجة عن الأمطار الغزيرة وتدفق السيول ماتسبب بأضرار مادية كبيرة.

وخلال الاجتماع استمع المحافظ إلى الخطوات الأولية التي اتخذتها عدد من الجهات المسؤولة لفتح الطرقات والتي تعرضت للانقطاع نتيجة الانهيارات الصخرية.

كما ناقش الاجتماع وضع آلية لحصر الأضرار المتنوعة التي لحقت بالجانب الزراعي في مديرية شبام كوكبان نتيجة لانهيار سد الرونة وتدفق السيول ماتسبب في جرف الأراضي الزراعية وحصول أضرار جانبية.

كما قدمت خلال الاجتماع عدد من المقترحات للبدء بنزول ميداني شامل لتقييم الوضع والرفع بخطة علاجية طارئة للحد من أي أضرار قد تحدث مجددا خلال موسم تساقط الأمطار.

بدوره أشار ممثل الهلال الأحمر بالمحافظة مرشد العليي إلى ما يمكن تقديمة من المساعدات الإغاثية العاجلة للمتضررين من الأمطار الغزيرة والسيول والشاملة خيام الإيواء والأثاث والمواد الغذائية.

كما وجه المحافظ حيدر مكتب الأشغال وفرع صندوق صيانة الطرق بالمحافظة بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لفتح الطرقات والرفع بتقرير شامل بالمتعثر والممكن والمتاح وسبل المعالجة.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2020