وسط اجراءات إحترازية.. تدشين إمتحانات الشهادة العامة في عموم مديريات المحويت

وسط اجراءات إحترازية.. تدشين إمتحانات الشهادة العامة في عموم مديريات المحويت

انطلقت في محافظة المحويت اليوم تدشين امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2019 _2020 م في عموم مديريات المحافظة بالنموذج الامتحاني الجديد.

وخلال فعالية التدشين أشاد وكيل وزارة التربية والتعليم الدكتور علي حسين الحيمي بمستوى الحضور الطلابي لأداء امتحانات الثانوية العامة مايعكس الحرص على مواصلة العملية التعليمية رغم الظروف الصعبة

وأشار الحيمي إلى أن إجراء عملية الامتحانات رغم الظروف الصعبة جراء العدوان والحصار السعودي الأمريكي على بلدنا وكذلك جائحة كورونا يعد انتصارا آخر يضاف إلى سجل النجاحات الكبيرة التي تحققها قيادة الدولة ممثلة بقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والقيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية الأستاذ مهدي المشاط.

وخلال الزيارات الميدانية للمراكز والقاعات الاختبارية عبر وكلاء المحافظة عن ارتياحهم لتطبيق التعليمات الصادرة من وزارة التربية والتعليم بخصوص اختبارات الأتمتة وأكدو أن الامتحانات بطريقة الأتمتة تكسب الطالب المهارة في أداء الاختبارات بطريقة حديثة ومتطورة.

من جانبه أشار مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة رئيس اللجنة الفرعية إبراهيم حمود الزين إلى مستوى الترتيبات والإجراءات اللازمة التي اتخذتها اللجنة الفرعية بالمحافظة لتسيير الامتحانات بشكل سلس ومطمئن.

وأضاف الزين أن عدد المتقدمين للشهادة الثانوية العامة القسم العلمي 5927 طالب وطالبة موزعين على 85مركز إمتحاني وعدد المتقدمين للقسم الأدبي 120طالب وطالبة وموزعين على مركزين امتحانيين.

من جانبه مدير فرع الهلال الأحمر بالمحافظة مرشد العليي قدم شرحاً موجزا عن الإجراءات الاحترازية التي تم اتخاذها قبل الامتحانات من التعقيمات وغيرها و التي تم القيام بها للحفاظ على الطلاب والطالبات من جائحة كورونا.

كما عبر الطلاب والطالبات عن ارتياحهم لطريقة وضع الأسئلة بطريقة الأتمتة معبرين عن شكرهم لجهود القائمين على سير الامتحانات والكادر التربوي القائم على العملية التعليمية بالمحافظة.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024