وزير الدفاع: الأيام القادمة تحمل الكثير من المفاجآت التي ستلحق بالعدوان هزائم ساحقة

وزير الدفاع: الأيام القادمة تحمل الكثير من المفاجآت التي ستلحق بالعدوان هزائم ساحقة

أكد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، أن الأيامَ والأشهرَ القادمة تحمل الكثير من المفاجآت التي ستلحق بتحالف العدوان هزائم ساحقة.

وأشاد وزير الدفاع خلال تفقده ومعه قائد محور خب والشعف العميد عبدالحكيم سريع، أحوال أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين بمربع الخنجر، بالمهارة القتالية والمعنويات العالية لمنتسبي المحور.

وخاطب وزير الدفاع المقاتلين في الخطوط المتقدمة قائلا” نعتز بزيارتكم في هذه المواقع وأنتم تؤدون واجبكم المقدس في الدفاع عن الوطن وعزة الشعب اليمني”.

وأضاف” وضعنا في المرحلة الراهنة أفضل بكثير مما كنا عليه والأيام القادمة تحمل في طياتها الكثير من المفاجآت وستتحرر الأرض اليمنية من الغزاة والمحتلين إلى غير رجعه”.

وأشار اللواء العاطفي، إلى أن تحالف العدوان فشل في تحقيق أهدافه العسكرية والسياسية والاقتصادية بفضل صمود الشعب اليمني واستبسال أبطال القوات المسلحة.

من جانبهم جدد المرابطون بمحور خب والشعف بالجوف، العهد بالمضي في أداء واجبهم في الدفاع عن الوطن مهما كانت التضحيات.. مؤكدين الجهوزية الكاملة لتطهير كل شبر من أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين وصولاً إلى تحقيق النصر الناجز.

وفي زيارته يوم أمس السبت، لعدد من المواقع العسكرية في محور خب والشعف بمحافظة الجوف أكد وزير الدفاع جهوزية قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة العالية للانتقال إلى مرحلة الوجع الكبير بكل كفاءة واقتدار .. وقال “دول تحالف العدوان هي من بدأت حربها على بلادنا، وإذا استمرت فنحن من سيتحكم بنهاية هذه الحرب”.

وأضاف: إننا  الآن في المرحلة الرابعة من عمليات توازن الردع الاستراتيجية وكلما صعد العدوان من غطرسته وعنجهيته واستكباره وأوغل في ارتكاب المزيد من الجرائم بحق النساء والأطفال كلما كانت خياراتنا كثيرة وجهوزيتنا عالية في ردعه”.

وأشار وزير الدفاع، إلى طبيعة الإنجازات والنجاحات التي حققتها وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، خلال المراحل الماضية من سنوات العدوان سواء في جوانب إعادة الجاهزية لجميع الأسلحة والمعدات العسكرية أو في مجال التصنيع الحربي.

وتابع” نحن في مرحلة متطورة من مراحل الجهوزية المواكبة للتقنيات الحديثة القادرة على مواجهة تكنولوجيا العدوان وإفقادها تأثيراتها على قواتنا على المدى القريب والبعيد”.

وأوضح أن قائد الثورة نصح تحالف العدوان بوقف عدوانهم ورفع حصارهم كما قدم رئيس المجلس السياسي الأعلى أكثر من مبادرة وحذر تحالف العدوان من الانتقال إلى مرحلة الوجع الكبير إذا استمر في غيه وصلفه.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024