افتتاح مشاريع للاتصالات والانترنت بالأمانة والمحافظات بأكثر من 13 مليار ريال

افتتاح مشاريع للاتصالات والانترنت بالأمانة والمحافظات بأكثر من 13 مليار ريال

افتتح نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي ومعه أمين العاصمة حمود عباد ونائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور هاشم الشامي اليوم عدداً من مشاريع الاتصالات والانترنت بتكلفة 13 مليار و417 مليون و563 ألف ريال.

وفي الافتتاح أشار مقبولي إلى أن هذه المشاريع التي تغطي خدمات الاتصالات والإنترنت أمانة العاصمة والمحافظات، تمثل ثمرة من ثمار ثورة 21 سبتمبر، لما لهذه المشاريع من أهمية في مواكبة التطورات المتسارعة في عالم الاتصالات والانترنت، بما يصب في تفعيل النشاط الاقتصادي وتحريك عجلة التنمية.

ولفت إلى دعم المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ لمشاريع الاتصالات المختلفة .. مشيداً بجهود قيادة وزارة الاتصالات والمؤسسة العامة للاتصالات وكوادرها التي أثبتت قدرتها وكفاءتها على التعاطي مع تنامي التطور التكنولوجي في هذا المجال.

بدوره أوضح نائب وزير الاتصالات أن افتتاح مشاريع الاتصالات والانترنت يأتي تنفيذاً لمشروع الشهيد صالح الصماد “يد تحمي .. ويد تبني “.. مؤكدا أن قيادة وزارة الاتصالات والمؤسسة العامة للاتصالات وكوادرها لن تدخر جهداً في تطوير خدمات الاتصالات والانترنت وتوسعتها لمواكبة التطورات المتلاحقة في هذا الجانب.

واستعرض المشاريع التي نفذتها مؤسسة الاتصالات والربط الشبكي لخدمات الاتصالات والانترنت الذي يعمل على متابعة سير حركة الاتصالات في كافة المحافظات ورصد الأعطال والكشف عنها وإصلاحها مركزياً.

حضر الافتتاح مدير المؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق محمد مصلح ونائبه المهندس طه زبارة ورئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل عصام الحملي وعميد المعهد عبد الكريم الأنسي.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2020